مروحية الدرك تنقل حالتين لمستشفى بني ملال وإقبال كثيف للزوار على “مودج” و”ايت ويرة” وفاعل جمعوي يصرح :” تغطية تاكسي نيوز وزيارة والي الجهة كانت خير على المنطقة”-الصور-

آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 5:49 مساءً
مروحية الدرك تنقل حالتين لمستشفى بني ملال وإقبال كثيف للزوار على “مودج” و”ايت ويرة” وفاعل جمعوي يصرح :” تغطية تاكسي نيوز وزيارة والي الجهة كانت خير على المنطقة”-الصور-

تاكسي نيوز // خاص

ذكرت مصادرنا العليمة أن مروحية الدرك الملكي نقلت صباح اليوم الأحد حالتين مرضيتين من ضواحي جبال أزيلال إلى المستشفى الجهوي ببني ملال ، ووصلت مجموع الحالات التي نقلتها المروحية أزيد من 12 حالة خلال هذا الأسبوع.

وقال مصدرنا أن منطقة مودج وكذلك منطقة تيزي ايت ويرة بجبال بني ملال تشهدان أمس واليوم الأحد إقبال كبير للزوار من أجل الاستمتاع بالثلوج وبالمناظر الخلابة للمكان ، كما أكد مصدرنا من هناك أن رجال الدرك الملكي بتعليمات من القيادة الجهوية والاقليمية لبني ملال يتواجدون بكثافة ويسهرون على حماية المواطنين وعلى تسهيل حركة السير والجولان لاسيما مع تواجد عدد كبير من السيارات .وهو ما استحسنه الزوار.

ويؤكد مصدر جمعوي من المنطقة أن بلدتهم ايت ويرة لأول مرة تعرف مثل هذا الرواج الكبير للزوار ، وذلك بسبب ترويج مؤهلاتها سياحيا من طرف الاعلام وعلى رأسهم تاكسي نيوز التي كانت أول من تطرق الى معاناة الساكنة .

ولم يفت ذات المصدر الجمعوي أن يشكر والي جهة بني ملال خنيفرة الذي ساهم بشكل كبير في التعريف بمنطقتهم عبر زيارتها وتقاسم هموم ساكنتها وشربه للشاي معهم داخل منزل أحد الفاعلين الشباب، واعطاء تعليماته للسلطات بتسخير الكاسخات والاهتمام بالمنطقة وهو ما لمسوه على أرض الواقع .يقول ذات الجمعوي.

واختتم ذات المصدر الجمعوي أنهم يشكرون الزوار على اختيارهم للسياحة المحلية وبدل أن يتوجهوا الى مدن خارج الجهة ، فضلوا زيارة مناطق جبلية باقليم بني ملال وخنيفرة وأزيلال ، وكانت أيت ويرة أفضل وجهة لهم خلال هذه السنة.

Share Button
2018-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة