مؤسسة محمد السادس تنظم الملتقى الجهوي للسكن بمشاركة أزيد من 12 مؤسسة بنكية وعقارية

8 فبراير 2018
مؤسسة محمد السادس تنظم الملتقى الجهوي للسكن بمشاركة أزيد من 12 مؤسسة بنكية وعقارية

بني ملال : محمد رفيق

 

تنظم مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية، بتنسيق مع وحدتها الإدارية ببني ملال، الملتقى الجهوي للسكن في دورته 14، وذلك يومي 17 و 18 فبراير الجاري، بالقاعة المغطاة للرياضات التابعة لوزارة الشباب والرياضة بمدينة بني ملال.
الملتقى الذي تشارك فيه مجموعة من الأبناك الشريكة، والمنعشين العقاريين من خلال مؤسسات مختصة في السكن، أكثر من 12 مؤسسة بما في ذلك المؤسسات التشاركية في التمويل، بغية توفير قاعدة مهمة من المعطيات الخاصة بوعاءات عقارية مجهزة، ودور سكنية بالجهة بني ملال ـ خنيفرة، وأيضا بمجموعة من المدن المغربية، من أجل تسهيل ولوج رجال ونساء التعليم وجميع منخرطات ومنخرطي المؤسسة للسكن، وبالتالي الاطلاع على مجموعة من العروض ذات العلاقة بالسكن، الذي يمكن أن يستفيد منه المنخرط أو المنخرطة.
ويكتسي برنامج الملتقى تنويعا وتخفيضات في عروضه السكنية، وجوانب تنشيطية تخص جوائز قيمة طيلة أيام النشاط الاجتماعي والاقتصادي، لزوار الملتقى من أسرة التعليم.
وتجدر الإشارة، أن مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، تمنح دعما مهما للمنخرطين ممن لا يتوفرون على سكن، فضلا أن لديها شراكات مع المؤسسات البنكية الممولة للسكن، تنبني على تخفيضات نسب معينة حين اقتناء السكن، في إطار الخدمات التي توفرها المؤسسة.

الاخبار العاجلة