خطير… “التفاح” يرسل أسرة بأكملها في غيبوبة للمستعجلات ببني ملال ويدخل طفل للانعاش ومطالبة بفتح تحقيق

آخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 8:09 مساءً
خطير… “التفاح” يرسل أسرة بأكملها في غيبوبة للمستعجلات ببني ملال ويدخل طفل للانعاش ومطالبة بفتح تحقيق

تاكسي نيوز / جمال مايس 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن أسرة بأحد أحياء بني ملال تناولت ليلة الجمعة السبت  فاكهة التفاح وراء وجبة العشاء ، وبعد مرور الوقت شعر 4 أفراد منها بألم كبير في أحشائهم ، ليتم نقلهم في غيبوبة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي .
ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز”  فأحد أفراد الأسرة اقتنى كيلوغرامين من فاكهة التفاح من أحد بائعي الفواكه ببني ملال ، وتناول رفقة عائلته وجبة العشاء قبل أن يغادر المنزل الى المقهى ، وبعد عودته متأخرا الى البيت استيقظ طفله الذي يبلغ سنه 3 سنوات ونصف وهو يبكي ويتقيأ من شدة الألم ، ونفس الشيء لقريبته التي سقطت مغمى عنها وشقيقه وشقيقته أيضا ، حيث عمل على نقلهم الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، وتبين انهم تناولوا مادة سامة يشتبه في أن تكون فاكهة التفاح ، حيث تم إدخال الطفل إلى قسم العناية المركزة ، فيما جرى حقن المصابين الثلاثة الاخرين بمضادات التسمم ، وغادروا أمس السبت المستشفى ، ولا يزالون يعانون من الالم الحاد لحد الان.
وأضاف المصدر أن احد افراد الاسرة أبلغ رجال الشرطة بالواقعة ولا يزال التحقيق جاريا ، في انتظار شفاء المصابين والاستماع اليهم.
هذا وطالب قريب الضحايا من السلطات بضرورة فتح تحقيق لمعرفة حقيقة ما وقع وهل فعلا فاكهة التفاح هي من وراء التسمم ، لاسيما وأن هناك من يتداول أن حالة مماثلة سببها التفاح وقعت بنفس الطريقة لاحدى الاسر.
Share Button
2018-02-04 2018-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة