شباب قصبة تادلة يدشن مرحلة الإياب بمواجهة قوية أمام النادي القنيطري والفريق التدلاوي يسعى إلى تحقيق الفوز وإسترجاع الثقة بعد نتائج مخيبة خلال الذهاب

28 يناير 2018
شباب قصبة تادلة يدشن مرحلة الإياب بمواجهة قوية أمام النادي القنيطري والفريق التدلاوي يسعى إلى تحقيق الفوز وإسترجاع الثقة بعد نتائج مخيبة خلال الذهاب

قصبة تادلة : محمد البصيري

 

 

 

سيدشن فريق شباب قصبة تادلة اليوم الأحد انطلاقا من الساعة الثانية و النصف زوالا بالمركب الرياضي البلدي بقصبة تادلة مباراته الأولى المبرمجة في مرحلة الإياب أمام فريق النادي القنيطري.
و سيسعى الفريق التدلاوي إلى تحقيق الفوز و استعادة الثقة، بعد النتائج المخيبة خلال الذهاب الذي أنهاه في المركز 14 بمجموع 12 نقطة، حيث لم يتمكن من تحقيق سوى فوزين، إلى جانب 6 تعادلات و 7 هزائم. و سيخوض ممثل القصبة الاسماعلية هذه المواجهة محروما من العناصر الستة التي تم جلبها خلال الانتدابات الشتوية، بسب رفض الجامعة تسليم رخصهم إلى حين تسوية الفريق لوضعيته المادية، و هو الوضع نفسه بالنسبة للفريق القنيطري.
و يعاني شباب قصبة تادلة من أزمة مالية خانقة، خاصة بعد حرمانه من الشطر الثاني من منحة الجامعة (100 مليون سنتيم)، لتسوية نزاعاته المادية مع اللاعبين و الأطر التقنية، فضلا عن كونه دشن الموسم الرياضي الجاري بعجز مالي يقدر بحوالي 150 مليون سنتيم، ورثه عن الموسم الماضي لما كان بالقسم الاحترافي الأول، الذي لم يستمر فيه سوى موسم واحد.
محبو الفريق التدلاوي يأملون أن يحقق فريقهم الفوز خلال هذا اللقاء القوي، بقيادة المدرب الجديد عبد المالك العزيز الذي يعتبر المدرب الثالث خلال هذا الموسم بعد الاستغناء عن خدمات كل من المدربين الحسين أوشلا و خليل بودراع.
تاكسي نيوز التي ستوافي القراء بتغطية للمباراة، تتمنى الفوز لشباب قصبة تادلة

الاخبار العاجلة