ابراهيم مجاهد رئيس المجلس الجهوي يقوم بزيارة ميدانية للمناطق المتضررة من موجة البرد وتساقط الثلوج 

11 يناير 2018
ابراهيم مجاهد رئيس المجلس الجهوي يقوم بزيارة ميدانية للمناطق المتضررة من موجة البرد وتساقط الثلوج 

عن مصلحة الاتصال والاعلام  جهة بني ملال خنيفرة

 

 

أجرى السيد إبراهيم مجاهد رئيس المجلس الجهوي لبني ملال خنيفرة يوم الأربعاء 10 يناير 2018 زيارة ميدانية وتواصلية للمناطق المتضررة من موجة البرد وتساقط الثلوج وانخفاض الحرارة بإقليم ازيلال .وقد كان مرفوقا ببعض أعضاء المجلس الجهوي التابعين لإقليم ازيلال ورئيس المجلس الإقليمي لازيلال حيث تم الاطلاع على عملية إزالة الثلوج وفك العزلة عن المناطق المتضررة بفعل التساقطات الثلجية التي عرفتها خلال الفترة الاخيرة .وتم الوقوف على العمل الميداني لآليات إزاحة الثلوج التي ساهم بها المجلس الجهوي لبني ملال خنيفرة لفائدة المناطق الجبلية ( ثلاث آليات لإقليم ازيلال – آليتان لاقليم خنيفرة – آلية لاقليم بني ملال ). وشملت هذه الزيارة واويزغت وتابروشت وتيلوكيت و اجزاء من جماعة زاوية احنصال .


وكانت هذه الزيارة مناسبة لرئيس الجهة للتواصل وعقد لقاءات مع ساكنة هذه المناطق قصد الاستماع إلى متطلباتهم ومعاناتهم خاصة فيما يتعلق بتهيئة الطريق الجهوية الرابطة بين تيلوكيت وزاوية احنصال.
وعلى هامش هذه الزيارة تفقد السيد رئيس الجهة مدرسة امنوراك حيث تفقد مرافقها واطلع على عدد من الاكراهات التي تعاني منها وفي هذا الصدد التزم السيد الرئيس ببناء مرافق صحية وتعلية سور المدرسة لحمايتها من الفيضانات .

الاخبار العاجلة