عاجل وااا آش واقع … تاكسي نيوز تنفرد بنشر أسباب اقدام 26 عضو جماعي بما فيهم الرئيس على تقديم استقالتهم من جماعة أولاد مبارك والرئيس يتكتم عن المعلومة

25 ديسمبر 2017
عاجل وااا آش واقع … تاكسي نيوز تنفرد بنشر أسباب اقدام 26 عضو جماعي بما فيهم الرئيس على تقديم استقالتهم من جماعة أولاد مبارك والرئيس يتكتم عن المعلومة

تاكسي نيوز / خاص 

 

 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز ” أن 26 عضو بجماعة أولاد امبارك اقليم بني ملال بينهم 21 عضو من الأغلبية يتزعمهم الرئيس و5 أعضاء من المعارضة، وقعوا وثيقة استقالة جماعية من تسيير الجماعة ، وبصدد المصادقة عليها غدا الاثنين من أجل تقديمها بشكل رسمي لولاية بني ملال خنيفرة.

“تاكسي نيوز” كما سبق أن نشرت ذلك ربطت الاتصال برئيس الجماعة من أجل الادلاء لنا بمزيد من التفاصيل حول خطوة الاستقالة وأسبابها ، لكنه أخبرنا أنه سيربط بنا الاتصال لاحقا.

وحول الأسباب أكدت مصادر مطلعة من داخل الجماعة لتاكسي نيوز أن الأعضاء الذين وقعوا الاستقالة فعلوا ذلك تضامنا مع رئيس الجماعة بسبب خلافه حول رئاسة جمعية تنشط في مجال الفلاحة ومحاولة اقصائه من رئاستها ، وهو ما دفع أعضاء الجماعة للتضامن معه ، فيما رجحت مصادر أخرى أن تكون أسباب سياسية وراء الاستقالة.

وفي اتصال احد الفاعلين الجمعويين ب”تاكسي نيوز” استغرب هذه الخطوة الغير مفهومة على حد تعبيره ،باعتبار أن سبب الاستقالة لا علاقة له بتسيير الجماعة ، بحكم أن له علاقة بتسيير الرئيس لجمعية فلاحية وخلافه مع بعض أعضائها، حيث تم نقل الخلاف الى داخل الجماعة رغم أنها بعيدة عن ذلك. واختتم الفاعل الجمعوي حديثه قائلا :” ماخصناش نخلطو رمضان مع شعبان”.

“تاكسي نيوز” لاتزال تنتظر مكالمة رئيس الجماعة من أجل تنوير الرأي العام بالأسباب الحقيقية وراء الاستقالة التي قادها مع أغلبيته ومعارضته.

الاخبار العاجلة