بعد لجنة التعليم عامل اقليم أزيلال يفي بوعده لساكنة تكانت بافورار و يرسل مكتب دراسات للصرف الصحي 

22 ديسمبر 2017
بعد لجنة التعليم عامل اقليم أزيلال يفي بوعده لساكنة تكانت بافورار و يرسل مكتب دراسات للصرف الصحي 

م اوحمي

كما هو معلوم حل يوم الخميس 21 دجنبر الجاري مكتب دراسات من بني ملال بأمر من محمد عطفاوي عامل اقليم أزيلال  لدراسة تزويد حي تكانت بالصرف الصحي وهو موضوع لقاء الساكنة مع المسؤول الاقليمي .
مكتب دراسات  له ارتباط بالمجلس الاقليمي لأزيلال  سيمكن من ربط الدور السكنية بقنوات الواد الحار و الذي سيكلف المجلس ملايين السنتيمات .
حضر زيارة حي تكانت قائد الملحقة الادارية و تقنيو ادارته و المجلس الترابي و حث ممثل عامل الاقليم بافورار على ضرورة الاسراع بحل كل المشاكل التي كانت موضوع لقاء مع عامل الاقليم حيث ان المسؤول يتابع باستمرار ملف تكانت .
وسبق ان زارت لجنة اقليمية تتكون من مصالح العمالة و القيادة و المجلس و التعليم لاختيار الارض لتوسيع  مركزية م م تكانت و تم الاتفاق على نزع الملكية للملاكين كما ان عامل الاقليم وعد الساكنة بدراسة  طلباتها المتعلقة بالربط بالكهرباء و الماء .
و يأمل سكان افورار ان يتدخل مجلس جهة بني ملال خنيفرة بمشاريع تنضاف لما يقوم به المجلس الاقليمي لتأهيل احياء افورار اذ اصبح من الضروري تشييد قنطرة جديدة للتخفيف عن القديمة المتواجدة على الطريق الجهوية كما بات من اللازم تعشيب الملعب و بناء محطة طرقية و تعبيد المسالك الطرقية بالمدار السقوي  ووسط المركز و توسيع الانارة العمومية على طول الطريق الجهوية 304 في اتجاه الطريق الوطنية 8 و فتح نواة للجماعة الترابية بدير افورار لتصحيح الامضاءات و عقود الازدياد و بناء ثانوية اعدادية بايت عمو وفتح مركز التكوين الفلاحي و …
وعرف اقليم ازيلال قفزة تنموية كبرى في كل الجماعات الترابية من مسالك طرقية و حدائق و واد الحار و قطاعات اجتماعية في ظل العمل المستمر لعامل الاقليم.
الاخبار العاجلة