الدرك الملكي يقبض على شخص وبحوزته حوالي كيلو من الحشيش والساكنة تتفاعل وتطالب بمحاربة المزودين الحقيقيين لهذه المواد 

30 نوفمبر 2017
الدرك الملكي يقبض على شخص وبحوزته حوالي كيلو من الحشيش والساكنة تتفاعل وتطالب بمحاربة المزودين الحقيقيين لهذه المواد 

أبو منصور

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسوق السبت بإقليم الفقيه بن صالح مطلع الأسبوع الجاري من توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية يتاجر في المخدرات وبحوزته 1 كلغ من “الحشيش” كان بصدد ترويجها بالبلدة.

مصادر الجريدة أفادت أن العملية جاءت على اثر كمين محكم نصبته عناصر الدرك الملكي مساء الثلاثاء المنصرم للمتهم الذي كان يروج سمومه بحي الياسمين بسوق السبت التابع أمنيا وترابيا إلى نفوذ مفوضية الأمن الوطني بمدينة سوق السبت أولاد النمة .

وقالت أن الموقوف الذي دخل عقده الخامس وله 08 أولاد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال إجراءات البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وأكدت على أن العملية تأتي في سياق المجهودات التي تقوم بها سرية الدرك الملكي بسوق السبت لمحاربة مروجي المخدرات بالمنطقة واستجابة لنداءات المجتمع المدني ، وبعض جمعيات أباء وأولياء التلاميذ التي تشتكي من استغلال بعض الأشخاص لمحيط المؤسسات البعيد عن أنظار الدوريات الأمنية من اجل ترويج مختلف السموم في أوساط التلاميذ الجانحين .

وتفاعلا مع هذا الحدث ، ومن أجل الحد من هذه السموم ، يطالب الكثير من المواطنين بالمنطقة تشديد الحصار على مروجي المخدرات ، وعلى بعض الأوكار التي باتت معروفة عند عامة الناس، والضرب من حديد على المزودين الحقيقيين ، وعلى كل من يوظف اليافعين للأغراض ذاتها .

 

الاخبار العاجلة