اعتقال شاب على خلفية وفاة عون البريد الشاب الحسين وهذا هو الحادث المفجع الذي حل بالزوجة شهرين بعد وفاة زوجها

7 نوفمبر 2017
اعتقال شاب على خلفية وفاة عون البريد الشاب الحسين وهذا هو الحادث المفجع الذي حل بالزوجة شهرين بعد وفاة زوجها

تاكسي نيوز / جمال مايس 

 

 

 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن المركز القضائي بالفقيه بن صالح أحال مؤخرا ملف المتوفى الحسين على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال ،والذي تابع أحد أقاربه في حالة اعتقال وأحاله على قاضي التحقيق لتعميق البحث معه ، حيث سيتم الاستماع له في جلسة يوم غد الأربعاء 8/11/2017.

 

وكان رجال الدرك الملكي بسوق السبت قد فتحوا التحقيق لفك لغز العثور على الشاب الحسين جثة هامدة بساقية ، حيث علمنا أنهم استدعوا سابقا بعض أصدقاء الضحية وأحد أقاربه الذي شوهد معه قبل اختفائه ، كما تم استدعاء نادل مقهى شاهد الضحية رفقة قريبه لاخر مرة . وهذا يؤكد أن الأمر لا يتعلق بوفاة طبيعية للشاب ، حيث يرجح مصدرنا أن الشاب مات مخنوقا .

وكان مواطنون قد عثروا بعد عصر الخميس الأخير من شهر شتنبر الماضي على جثة شاب ملقاة بساقية مائية بجماعة أولاد بورحمون باقليم الفقيه بن صالح.وأخبروا رجال الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان وفتحوا التحقيق وعاينوا الجثة.

الضحية كان يشتغل عون بالبريد بسوق السبت ، وقد اختفى عن الأنظار 3 أيام ، ونشرت أسرته نداء بمواقع التواصل الاجتماعي ، لتتفاجأ باخبارهم من طرف الدرك بأن ابنهم عثر عليه جثة هامدة في ظروف غامضة.

وكما يقول المثل فالمصائب لا تأتي فرادى ، فقد علمنا أن والد زوجة الضحية لقي حتفه الأسبوع الماضي هو الاخر في حادثة سير بمنعرجات أوزود بأزيلال اثر انقلاب سيارة خفيفة ، وهو ما زاد من صدمة الزوجة التي فقدت زوجها وزادته والدها في أقل من شهرين.

الاخبار العاجلة