إنا لله وإنا إليه راجعون… ضحية رصاص مراكش هو الشاب حمزة ابن رئيس محكمة الاستئناف ببني ملال والأمن يستنفر أجهزته

3 نوفمبر 2017
إنا لله وإنا إليه راجعون… ضحية رصاص مراكش هو الشاب حمزة ابن رئيس محكمة الاستئناف ببني ملال والأمن يستنفر أجهزته

تاكسي نيوز / خاص 

 

 

لقي شخص مصرعه، مساء اليوم الخميس بمراكش، وهو حمزة الشايب ابن رئيس محكمة الاستئناف ببني ملال ، إثر تعرضه لإطلاق على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين، بينما أصيب اثنان آخران بشظايا أعيرة نارية، في حادث ترجح التحريات ارتباطه بتصفية حسابات شخصية بين المعتدين وصاحب المقهى .

وأفادت السلطات المحلية لولاية جهة مراكش – آسفي، أن شخصا تعرض مساء اليوم، على الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة، بأحد المقاهي المتواجدة بالحي الشتوي بمراكش، لإطلاق نار مباشر على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين كانا يمتطيان دراجة نارية، مما أدى إلى مصرعه في الحين، كما أصيب شخصان آخران من رواد المقهى بشظايا أعيرة نارية نتج عنها إصابتهما بجروح نقلا على إثرها إلى المستشفى الجامعي بمراكش لتلقي الإسعافات الضرورية.

وقد تم فتح بحث من طرف المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تم تكثيف الأبحاث والتحريات لإيقاف المعتديين اللذين لاذا بالفرار.

وقد علمنا من مصادرنا انه تم العثور على الدراجة النارية محروقة بطريق أوريكا بأوكذا المسدس أداة الجريمة كما تم ايقاف 13 شخص يشتبه فيهم ووضعوهم قيد تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث.

مصادرنا رجحت أن المعتدين لهما حسابات مع صاحب المقهى الذي ينحذر من هولاندا ولم يعثروا عليه ، فانتقما منه بهذه الطريقة التي ذهب ضحيتها حمزة شايب ابن رئيس محكمة الاستئناف والذي كان يحتسي الشاي بالمقهى.

ولا يزال البحث مستمرا  لكشف الملابسات والاسباب الحقيقية وراء اعتدائهما  الاجرامي . وكان رئيس الحكومة قد اعلن عبر صفحته ان الامن اعتقل الجناة قبل ان يتراجع عن الخبر ليدون على صفحته انه لا يزال البحث جار عنهم.- منين رئيس حكومة ينشر خبر رسمي غالط فما بقا مايتقال-

المهم ان البحث لا يزال جاريا .

طاقم تاكسي نيوز يتقدم بالتعازي للسيد رئيس محكمة الاستئناف ببني ملال و لأسرة القضاء كافة ورحم الله الفقيد حمزة الذي كان يدرس بالسنة السابعة بكلية الطب .

إنا لله وإنا إليه راجعون

الاخبار العاجلة