عاجل مازكلوهمش… بوليس بني ملال يستنفر أجهزته ويعتقل الشابين اللذين ذبحا شابا وأرسلانه بين الحياة والموت للانعاش -التفاصيل-

30 أكتوبر 2017
عاجل مازكلوهمش… بوليس بني ملال يستنفر أجهزته ويعتقل الشابين اللذين ذبحا شابا وأرسلانه بين الحياة والموت للانعاش -التفاصيل-

تاكسي نيوز / جمال .م – حميد الخلوقي 

 

 

 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن ولاية الأمن ببني ملال استنفرت عناصرها ليلة الأحد الاثنين ، ومشطت جميع شوارع بني ملال ومداخلها ، حيث تمكنت بعد البحث والتحريات ، من اعتقال الشابين اللذين اعتديا على شاب بواسطة الة حادة وحجارة ،إذ كان أحدهما يهم بمغادرة المدينة ، إلا أن حنكة رجال الأمن أحبطت خطته ، ووضعوهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

 

وكان الموقوفين أحدهما قاصر قد دخلا ليلة أمس الاحد في شجار مع شاب بحي أولاد عياد ببني ملال ، ووجه له أحدهما ضربة بالة حادة وقذفاه بححارة أصابته بجرح خطير على مستوى عنقه وظهره وساقه، وتركاه مدرجا في دمائه وغادرا المكان.

وتم نقل الضحية عبر سيارة اسعاف إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال من أجل إخضاعه للعلاجات وانقاد حياته ، ولايزال يرقد بقسم العناية المركزة.

ووفق مصدرنا فتعود الاسباب الى كون الضحية سبق وان اعتدى بزجاجة على احد المعتدين ليلة رأس السنة الماضية ، وغاب عن الانظار ، ليعود أمس الى بني ملال ويعترض سبيله رفقة صديقه ويصفي معه حسابه.

 

الاخبار العاجلة