الملك يستقبل نزار بركة بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال

27 أكتوبر 2017
الملك يستقبل نزار بركة بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال

تاكسي نيوز 

 

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يوم الخميس 26 أكتوبر 2017 بالقصر الملكي بالرباط، الأخ  نزار بركة، الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال، وذلك كما جرت العادة أن يستقبل جلالته الأمناء العامين الجدد للأحزاب.
و أفادت قصاصة لوكالة المغرب للأنباء بهذه المناسبة،أن  صاحب الجلالة نصره الله،نوه بهذه المناسبة، بالخصال الحميدة التي يتحلى بها  نزار بركة وبتفانيه وإخلاصه في القيام بمختلف المهام التي أسندت إليه.

وفي هذا الإطارأكد  نزار بركة أن الاستقبال الذي خصه به صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، عقب انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال، يعد محفزا على الانخراط في الإصلاحات الكبرى التي يقودها جلالة الملك.
وقال الأمين العام لحزب الاستقلال، في تصريح للصحافة بهذه المناسبة، إن هذا الاستقبال “محفز على الانخراط في الإصلاحات الكبرى التي يقودها جلالة الملك”، كما أنه تشجيع على “تقديم الحلول والبدائل الكفيلة بتحسين ظروف عيش المواطنين والمواطنات وحل الإشكاليات المطروحة على بلادنا”.

وعبر  نزار بركة، باسمه ونيابة عن كافة الاستقلاليين والاستقلاليات، عن “عظيم الفخر والاعتزاز بالاستقبال الملكي”، مضيفا أنه “يدعونا أيضا إلى مواصلة مسلسل تأطير المواطنات والمواطنين، لاسيما الشباب”.

الاخبار العاجلة