بالصور… المسؤولين بعمالة بني ملال يشرفون على إنهاء عملية توزيع مليون محفظة في ظرف قياسي والعنصر النسوي يشارك في المراقبة

8 سبتمبر 2017
بالصور… المسؤولين بعمالة بني ملال يشرفون على إنهاء عملية توزيع مليون محفظة في ظرف قياسي والعنصر النسوي يشارك في المراقبة

تاكسي نيوز / خاص 

 

 

في مواكبة تاكسي نيوز لعملية توزيع مليون محفظة ، انتقلنا مرة أخرى إلى المستودع الخاص بالعملية ببني ملال والمفتوح في وجه الصحافة ،و لاحظنا حركة غير عادية للموظفين بعمالة بني ملال  ولعمال الشركة الموزعة ، حيث تجري العملية على قدم وساق من أجل إنهائها ليلة الجمعة أو غذا السبت على أبعد تقدير أي ثلاثة أيام من التوزيع وهو ما يعتبر أمر غير مسبوق ويحصل للمرة الأولى في تاريخ توزيع مليون محفظة عكس السنة الماضية التي عرفت مشاكل وتأخر لأزيد من 15 يوما.

وفي سؤال تاكسي نيوز للاطار جابر المسؤول عن العملية بعمالة بني ملال أكد أن توزيع الكتب باقليم بني ملال سينتهي ليلة الجمعة السبت ،وأشاد بالمجهودات الكبيرة للعاملين بالعمالة وبالشركة الموزعة ، وأكد أن العملية تسير بشكل شفاف وبكل وضوح بدليل أن المستودع مفتوح في وجه الصحافة ، حيث يرجع الفضل في ذلك إلى والي الجهة و عامل بني ملال الذي أصر أن تمر العملية في أحسن الأحوال واتخد اجراءات وتدابير صارمة لانجاحها .

وكما عاينت تاكسي نيوز رجال السلطة بعمالة الفقيه بن صالح يشرفون عن العملية ، تحت مراقبة خالد الطباخ رئيس قسم الموارد البشرية الذي قضى ليلة بيضاء في الاشراف على العملية ومراقبة العاملين وشوهد وهو يرقد لنصف ساعة داخل سيارته بحذائه الرياضي. وذلك لانجاح العملية.

ويشار أن عمالات بني ملال والفقيه بن صالح وأزيلال خلقت هذه المرة الحدث ، لكون أول مرة يتم توزيع مليون محفظة في أقل من 4 أيام ، رغم صعوبات المسالك بالجبال والبوادي.وشارك في عملية اليوم العنصر النسوي ممثلا في أكاديمية بني ملال خنيفرة و مديرية التعليم ببني ملال.

وللتذكير فهناك بعض الكتب التي لم تتوصل بها المدارس بالعمالات الثلاثة وذلك راجع للشركات المركزية الخاصة بالطبع بالدار البيضاء ، نظرا لطبعها مقررات جديدة أو قديمة ولاتزال لم تقم باخراجها للأسواق.

هاد لعام فرق كبير بينو وبين العام الماضي والحراقية شاعلة والديبو فيه كمية هائلة من الكتب واللوازم المدرسية ، وهدشي لي خلا العملية على وشك الانتهاء في اقل من 4 أيام ، وهنا تانتقدمو بالشكر للوالي لي تفاعل مع مقالات تاكسي نيوز في الموسم الماضي لي فضحنا فيها بعض الخروقات في العملية خصوصا المحفظات ، عكس المحفظات ديال هاد لعام لي فيهم الجودة وحسن من ديال السنة الماضية لي كان اغلبهم مقطعين . وهنا تانأكدو بلي حنا كاعلام فاش كانفضحو الحاجة إلا وبغينا التغيير ، وفاش تايستاجب المسؤول وتايقوم بهاد التغيير ماعلينا سوى نصفقو لو ورفعو لو القبعة ونشيدو بالعملية ونوصلوها للرأي العام.

الاخبار العاجلة