عاجل وحصري… هذه لائحة الأطر التقنية والادارية والطبية المتعاقدة مع رجاء بني ملال والمكتب المسير يستغني عن الرقم 10 تقديرا للاعبين الولد2 وكبور -الصور-

آخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 3:13 صباحًا
عاجل وحصري… هذه لائحة الأطر التقنية والادارية والطبية المتعاقدة مع رجاء بني ملال والمكتب المسير يستغني عن الرقم 10 تقديرا للاعبين الولد2 وكبور -الصور-

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

بحضور جل أعضاء المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال تم توقيع عقود وقرارات الاطر التقنية والادارية والطبية لكتيبة فارس عين اسردون ويتعلق الامر ب:

– رضا حكم كمدرب للفريق الاول ومشرف تقني عليه.

– فيصل بنقسو مدرب مساعد وهو ابن علال بنقسو الحارس المتألق خلال مونديال 1970.

– يحيى زوهري مدربا للحراس

– محمد الحراق معالج طبيعي قادما من الفتح

– الدكتور احمد جعيدان طبيب الفريق الاول

– حسن فارس مدير اداري للفريق وكان يشغل قبلها مسؤولا للفئات الصغرى كما يشغل المدير الاداري لرجاء بني ملال لكرة السلة حكم سابق متجول بين العصب.

– اسماعيل البحار مكلف بكتابة الادارة

ومن جهة ثانية قرر رئيس الفريق وكافة الاعضاء سحب الرقم  10 من أقمصة الفريق ، وذلك احتراما للخدمات التى أداها اللاعبان السابقان في صفوف الفريق عياش محمد الولد2 وحنيني عبد الكريم الملقب بكبور.

هذا وبات واضحا العمل الكبير الذي يقوم به المدير التقني للفئات مرجان خاصة الجانب التكويني والتطبيقي والتدبير الاداري لقيدوم الفريق الخيراوي في عملية التأهيل التي تسير بوتيرة كبيرة.

وتبقى الاشارة ان اللاعب بالو اداما اصبح خارج حسابات الفريق بعدما تأكد انه لازالت تربطه عقدة مع فريقه المالي AS real bamako المالي .

وسيتم إعلان اللائحة الخاصة باللاعبين 26 خلال المقابلة الأولى للفريق .

Share Button
2017-09-05 2017-09-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة