الصهد والعشب الكارثي يدفعان رجاء بني ملال للسفر لأكادير وهذه آخر مستجدات الفريق

21 أغسطس 2017
الصهد والعشب الكارثي يدفعان رجاء بني ملال للسفر لأكادير وهذه آخر مستجدات الفريق

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

 

 

 

سيسافر نادي رجاء بني ملال الى مدينة اكادير لاقامة تربص اخير سيدوم 10ايام .وذلك نظرا لاستحالة اجراء التداريب في ضل الحرارة المفرطة التي وصلت الى 48 درجة ببني ملال ، والحالة الكارثية للمركب الشرفي خاصة الحالة المهترئة التي اصبح عليها العشب الاصطناعي الذي اصبح يشكل خطرا على سلامة اللاعببن.

من جهة ثانية امضى الفريق لستة لاعبين جدد وهم اسامة اجروتن،امحمد رمزي على سبيل الاعارة قادما من لوسيكا،زكرياء كياني ضهير ايمن من الجيش الملكي محمد ابو قريش حارس فريق الامل،  همام باعوش الدي تم تجديد عقده،  الحارس الجرباوي ، ليصل عدد اللاعبين الذين امضوا او جددوا العقود 23 لاعبا في انتظار التوقيع للاعبين الافارقة الثلاث الكيني اسماعيلا والماليان بالو وصامبا.

و توصلت ادارة النادي بمذكرة الفئات الصغرى الوطني والتي ستنطلق بتاريخ 17شتنبر القادم بشطر يضم 16 فريقا مما يعني البحت من الان عن وسائل النقل والدعم الكافي ،علما ان هذه الفئات تجري تداريبها بملعب العامرية الصالح لكل شيء ما عدا كرة القدم .

وفي هذا الصدد يتدارس  المكتب المسير سبل البحث عن الحلول ، كاستغلال فضاءات بعض المؤسسات التعليمية في اطار شراكة.وبالنسبة لادارة الفريق فهي تشتغل بشكل مداوم حتى يتم تأهيل اللاعبين في ضروف جيدة.

الاخبار العاجلة