شباب بني عياط المركز يواصلون حراكهم للمطالبة بمطالب اجتماعية مستعجلة

17 يوليو 2017
شباب بني عياط المركز يواصلون حراكهم للمطالبة بمطالب اجتماعية مستعجلة

محمد كسوة

 

 

نفذ بعض الشباب من بني عياط المركز وقفات احتجاجية أمام مقر الجماعة متبوعة بمسيرة جابت الشارع الوحيد لتنتهي أمام مقر القيادة .
وردد المحتجون مجموعة من الشعارات المنددة بسياسة المجلس الجماعي لبني عياط الذي أخرج اهتمامات الشباب من برامجه وسياسته ـ حسب المحتجين ـ ، مؤكدين عزمهم مواصلة أشكالهم النضالية إلى حين تحقيق مطالبهم المشروعة.
وحدد المحتجون مطالبهم في توفير ملعب لكرة القدم ، وتشغيل المركب السوسيو الرياضي الذي ظل مقفلا في وجه شباب بني عياط رغم تدشينه من طرف عامل الإقليم لأزيد من سنتين ، بالإضافة إلى توفير الأطر الطبية الخاصة بدار الولادة التي توجد بنايتها ولكن بدون موارد بشرية ، مما يحرم نساء بني عياط الحوامل من الاستفادة من خدماتها.

وندد المحتجون بعدم الإنصات لمطالبهم من طرف الجهات المسؤولة ،حيث لم يكلف أحد من المسؤولين نفسه عناء الإنصات إليهم أو فتح حوار معهم حول ملفهم المطلبي الذي قالوا بأنهم بصد فتح نقاش جدي بين شباب المركز لتحيينه.
وتجدر الإشارة إلى أن شباب بني عياط قاموا منذ لمدة أربعة أيام متتالية بوقفات احتجاجية ، حيث نظمت حلقيتين أمام جماعة بني عياط يومي 13 و 14 يوليوز 2017 ثم مسيرتين احتجاجيتين يومي 15 و 16 يوليوز الجاري ، مع العزم على مواصلة هذه الأشكال الاحتجاجية إلى حين تحقيق مطالبهم المشروعة.

 

الاخبار العاجلة