عاااجل… هاهما حصلو… الدرك الملكي دار حملة كبيرة وشد العصابة لي تاتشفر ناس وتاضربهم بسيف 80 سنتيم

6 يوليو 2017
عاااجل… هاهما حصلو… الدرك الملكي دار حملة كبيرة وشد العصابة لي تاتشفر ناس وتاضربهم بسيف 80 سنتيم

تاكسي نيوز /جمال.م –  المصطفى فريكس 

 

يشن رجال الدرك الملكي حملاتهم الواسعة التي تستهدف مختلف الأنشطة الاجرامية ومحاربة كل أنواع الجريمة والتصدي للمجرمين سواء في ما يتعلق ببيع السموم أو الاعتداءات والسرقات .

فبعدما تمكنوا مساء امس من تفكيك مصنع للماحيا وحجز 7.5 طن من الشريحة و3.5 طن من مسكر ماحيا باولاد امبارك ، علمت “تاكسي نيوز”  أن الدرك الملكي ببني ملال وتحت إشراف رئيس المركز القضائي لزاوية الشيخ وبتعليمات من القائد الاقليمي لبني ملال ، تمكنوا من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة باستعمال السلاح الأبيض واعتراض المواطنين وسرقتهم بالعنف.

وكان أحد الضحايا قد تعرض لاعتداء من طرف العصابة الاجرامية بعدما قاومهم خلال محاولة سرقته ، فتقدم بشكاية ليلة الثلاثاء الأربعاء بشكاية لدى مركز الدرك الملكي بزاوية الشيخ ، حيث شنت عناصر حسني بن سليمان حملة تمشيطية واسعة استمرت طيلة الليل وبعد أبحاثهم وتحرياتهم ، أوقفوا في حدود الخامسة فجرا أحد أفراد هذه العصابة ، فدلهم على هوية باقي شركائه.

واستمرت حملة رجال الدرك الملكي بقيادة رئيس مركز زاوية الشيخ ، وأسفرت عن اعتقال العقل المدبر للعصابة وبحوزته سيفا طوله 80 سنتيم ، وهو من ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنه في عدة قضايا اجرامية ، وكان قد اعتدى على سيارة جارته في نفس الليلة وتقدمت هي الاخرى بشكاية ضده.

هذا وتم وضع الموقوفان تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على انظار جنايات بني ملال ، بتهم تتعلق بتكوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة. فيما صدرت مذكرة بحث عن العنصرين الهاربين.

وأشادت الساكنة بالدرك الملكي وبتوقيف افراد هذه العصابة وخصوصا رئيسها وعقلها المدبر الذي كان يروع المواطنين .

 

الاخبار العاجلة