العربي مزوني
أعطى والي جهة بني ملال خنيفرة تعليماته لتسريع وتيرة الأشغال الجارية بورش تأهيل حديقة الذهب الأولمبي بمدينة بني ملال، في إطار الجهود الرامية إلى تحسين الفضاءات الخضراء وتوفير متنفس يليق بساكنة المدينة.
وحسب معاينة ميدانية، فقد شارفت الأشغال على نهايتها، حيث أوشكت عملية تهيئة أرضية الحديقة بوضع “البافي” على الاكتمال، وهو ما سيساهم في القضاء على مشكل الأوحال الذي كان يتكرر بسبب مياه السقي والأمطار، إلى جانب التقدم الكبير في أشغال التشجير والتأهيل والإنارة.
وتترقب ساكنة بني ملال افتتاح هذا الفضاء الحيوي، الذي يعد من أبرز المتنفسات الطبيعية بالمدينة، فضلا عن افتتاح ملاعب القرب المتواجدة داخله، بما يعزز البنيات الترفيهية والرياضية لفائدة الأطفال والشباب.
وأشادت الساكنة بمجهودات والي الجهة بالنهوض بالفضاءات الخضراء بمدينة بني ملال.























