تاكسي نيوز
تجاوبت الجهات المسؤولة بعد المقال الذي نشره الموقع حول معاناة ساكنة عدد من أحياء بني ملال، خاصة باب الفتوح وشارع نواكشوط بالعسفة العليا، مع الحفر العميقة التي خلفتها الأشغال.
وانطلقت، اليوم، أشغال إعادة تزفيت المقاطع المتضررة بعدد من الشوارع، في خطوة لاقت ارتياحا كبيرا لدى الساكنة، التي كانت قد اشتكت من الأضرار التي تسببت فيها هذه الحفر، سواء على مستوى حركة السير أو سلامة الراجلين ومستعملي الطريق.
وثمن عدد من المواطنين هذا التفاعل الإيجابي، معربين عن أملهم في استكمال الأشغال بجميع المقاطع المتضررة، بما يضمن تحسين البنية التحتية وتعزيز سلامة مستعملي الطريق.























