تاكسي نيوز
أكد المكتب الجهوي للنقابة المستقلة للممرضين، في بلاغ توصل به الموقع، نجاح الإضراب الجهوي الذي خاضه الممرضون وتقنيو الصحة يومي 24 و25 يونيو 2026 بجهة بني ملال خنيفرة، مشيرا إلى أن هذه المحطة النضالية عرفت مشاركة واسعة ووازنة شملت مختلف أقاليم الجهة ومؤسساتها الصحية.
وأوضح المكتب الجهوي أن عدد المشاركين ناهز 700 مضرب ومضربة، بنسبة شملت أكثر من 80 في المائة من المؤسسات الصحية، معتبرا أن هذا الإقبال يعكس التفاف الشغيلة التمريضية حول مطالبها المهنية والاجتماعية. كما ندد بما وصفه بالمضايقات التي تعرض لها بعض المضربين، مجددا رفضه لما اعتبره سياسة التهميش، ومؤكدا عزمه مواصلة التصعيد عبر تنظيم أشكال نضالية جديدة خلال الأيام المقبلة دفاعا عن حقوق الممرضين وتقنيي الصحة.























