تاكسي نيوز
عرف ملف الخلاف المرتبط بأشغال تهيئة مسلك طرقي بجماعة أولاد مبارك انفراجا إيجابيا، بعدما أعطى والي جهة بني ملال خنيفرة تعليماته للسلطات المحلية بالتدخل من أجل معالجة الموضوع في إطار القانون وحماية حقوق جميع الأطراف.
وحسب المعطيات التي توصل بها الموقع، فقد باشرت السلطات المحلية، ممثلة في رئيس الدائرة وقائد أولاد مبارك، إلى جانب رئيس الجماعة، سلسلة من المشاورات والاتصالات مع مالكي الأرض المعنية، أسفرت عن التوصل إلى حل توافقي حظي برضا جميع الأطراف.
وأكد أحد مالكي الأرض للموقع أن التدخل المسؤول لمختلف السلطات ساهم في تجاوز الخلاف وإيجاد مخرج يحترم القانون ويضمن الحقوق، مشيدا بالتجاوب السريع لوالي الجهة وحرصه على الإنصات لشكايات المواطنين والتفاعل معها بالجدية اللازمة.
ويعكس هذا التدخل، بحسب متابعين، أهمية المقاربة التشاركية والحوار في معالجة الإشكالات المحلية، بما يضمن إنجاز المشاريع التنموية في احترام تام للقانون وحقوق المواطنين. كما يؤكد تجاوب والي الجهة مع ما ينشر عبر الصحافة الجادة وذات المصداقية وحرصه على ضمان حقوق جميع المواطنين.























