الدرك الملكي يواصل حملاته و يحبط عملية تسويق كميات كبيرة من الكحول وذبيحة سرية 

3 يوليو 2017
الدرك الملكي يواصل حملاته و يحبط عملية تسويق كميات كبيرة من الكحول وذبيحة سرية 

حميد رزقي

 

 

في إطار حملاتها التمشيطية على مروجي المخدرات وباقي أنواع السموم ، وبحثا عن احد الأشخاص الصادرة في حقه مذكرة بحث وطنية ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح بإقليم الفقيه بن صالح ، من حجز عشرات اللترات من مادة الماحيا ، وأنواع أخرى من الكحول كانت في طريقها إلى التسويق بالمنطقة.
العملية التي تمت بدوار “النوايل” بدار ولد زيدوح مساء يوم الأحد المنصرم ، أسفرت عن حجز 300 جعة و180 لتر من الماحيا وكمية لا بأس بها من الكحول ، فيما لم تُسفر عن اعتقال الشخص المبحوث عنه الذي لم يكن بالموقع المقصود أثناء وقت المداهمة .
عملية الأحد لم تكن هي الأولى أو الأخيرة حسب مصادر عليمة التي أكدت على أن محاربة الجريمة ومختلف تجلياتها أضحت عملا دؤوبا لدى عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح على الرغم من بعض الاكراهات المتعلقة بشساعة النفوذ الترابي للمركز وقلة الموارد البشرية .

 

وفي السياق ذاته ، سياق محاربة الجريمة علمت الجريدة من مصادر متطابقة أن عناصر الدرك الملكي بنفس المركز ، قد تمكنت من إحباط عملية تسويق ذبيحة سرية كانت في طريقها إلى مائدة المواطن، بعدما استنفرت دورية يوم السوق الأسبوعي من أجل مراقبة كافة وسائل النقل التي من المحتمل أن توظف لغرض هكذا.

 

 

الاخبار العاجلة