وزير الوظيفة العمومية يشرف على  تنصيب قرناشي محمد عاملا على اقليم الفقيه بن صالح 

3 يوليو 2017
وزير الوظيفة العمومية يشرف على  تنصيب قرناشي محمد عاملا على اقليم الفقيه بن صالح 
م اوحمي
أشرف محمد بن عبد القدر وزير الوظيفة العمومية مساء يوم الاثنين 3 يوليوز الجاري على حفل تنصيب محمد قرناشي عاملا جديدا على اقليم الفقيه بن صالح قادما من ولاية الجهة حيث كان كاتبا عاما بها واخلف نور الدين اعبو الذي تم تعيينه عاملا على اقليم برشيد .
التنصيب حضره  والي جهة بني ملال خنيفرة ووالي الامن و عقيد الدرك الملكي و رجال الساطة و المنتخبون و فعاليات المجتمع المدني و الاعيان و رئيس المجلس العلمي  و قاضي التوثيق و الرئيس الاول لدى محكمة الاستئناف و ممثل وزارة الداخلية و العامل السابق و رئيس الحامية العسكرية  و رئيس بلدية الفقيه بن صالح .
وقال وزير الوظيفة العمومية في كلمة القاها بالمناسبة ان تعيين محمد قرناشي بالفقيه بن صالح لم يات من فراغ و انما جاء ثمرة مجهوداته و معرفته المحنكة بخبايا الاقليم و له ما يكفي من الخبرة للسير بها قدما و دعاه طبقا للتوجيهات الملكية و خطاب جلالة الملك الذي القاه بمناسبة افتتاح السنة التشريعية بالتواصل مع الساكنة و الانفتاح و التواصل مع المنتخبين و فعاليات المجتمع المدني .
و نوه بما قام به نورالدين اعبو العامل السابق المعين بالفقيه بن صالح ،حيث تعالت التصفيقات للرجل الذي كان في مستوى تطلعات الساكنة ببني عمير و بني موسى و بني شكدال.
الاخبار العاجلة