بالفيديو … كلمة الوالي دردوري والعامل الجديد للفقيه بن صالح وثنائهما على جهة بني ملال خنيفرة  

29 يونيو 2017
بالفيديو … كلمة الوالي دردوري والعامل الجديد للفقيه بن صالح وثنائهما على جهة بني ملال خنيفرة  

محمد كسوة

 

 

ترأس محمد دردوري ، والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال حفلا بالقاعة الكبرى للولاية على شرف محمد قرناشي الكاتب العام سابقا لعمالة اقليم بني ملال والذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله عاملا على إقليم الفقيه بن صالح ، وذلك مساء يوم الأربعاء 28 يونيو 2017 ، بحضور رؤساء المصالح الأمنية و رؤساء الأقسام و المنتخبين .

وبعد إلقاء والي جهة بني ملال خنيفرة مرفوقا بعامل إقليم الفقيه بن صالح الجديد التحية على جميع الحاضرات والحاضرين ، ألقى محمد دردوري كلمة بالمناسبة ، سلط الضوء من خلالها على بعض خصال محمد قرناشي الذي حظي بثقة جلالة الملك و عينه عاملا جديدا على إقليم الفقيه بن صالح .
واستعرض والي جهة بني ملال خنيفرة في ذات الكلمة مسار العامل الجديد منوها بتفانيه وإخلاصه في عمله ، مضيفا أن محمد قرناشي كان خير معين له خلال السنة والنصف الماضية التي قضاها معا ، حيث اشتغلا معا على ملفات تهم الجهة الموسعة.
ولم يترك الدردوري المناسبة تمر دون أن يوجه شكره للعامل السابق نور الدين أعبو الذي عين ببرشيد وأنه تبنى مشاريع تنموية و نجح في تنفيذها ، مبرزا أن تعيين الكاتب العام لولاية بني ملال خنيفرة خلفا له ، مكسب و فضل كبير على الجهة ، لكونه يعرف إقليم الفقيه بن صالح جيدا .
ومن جانبه عبر محمد قرناشي العامل الجديد لإقليم الفقيه بن صالح في كلمة موجزة بالمناسبة عن افتخاره بالثقة المولوية التي حظي بها ، وعن شكره وامتنانه لهذه الالتفاتة الكريمة من قبل والي جهة بني ملال خنيفرة الذي قال بأنه استفاد منه الشيء الكثير وأخذ منه معنى التفاني في العمل والاجتهاد والعمل الدؤوب ووصفه بصاحب الأوراش الكبرى.

وأضاف قرناشي أنه محظوظ بتعيينه بإقليم الفقيه بن صالح لأنه يعرفه ساكنتها ويعرف مشاكلهم وطموحهم ، خاتما كلمته بتوجيه شكره الخالص للمنتخبين ووسائل الإعلام على دعمهم الدائم لمختلف الأنشطة والمبادرات الإيجابية.

وفي نهاية هذا الحفل قدمت هدايا رمزية للعامل الجديد من طرف ولاية بني ملال خنيفرة ، بلدية بني ملال والمجلس الإقليمي لبني ملال كعنوان على المحبة والتقدير لشخصه وعمله.

 

الاخبار العاجلة