الله أكبر… بعد وفاة الفتاة القاصر بأزيلال الشاب المهاجر الذي يحبها وكان ينوي الزواج منها ينتحر هو الاخر  بعد سماعه الخبر  

19 يونيو 2017
الله أكبر… بعد وفاة الفتاة القاصر بأزيلال الشاب المهاجر الذي يحبها وكان ينوي الزواج منها ينتحر هو الاخر  بعد سماعه الخبر  
تاكسي نيوز / جمال مايس – م.أوحمي

يبدو أن قصة حب بين شاب وشابة بمنطقة سيدي يعقوب بأزيلال فاقت قصة حب روميو وجولييت وقيس وليلى  ، فمباشرة بعدما انتحرت الفتاة القاصر بسبب ما قيل أن والدها أراد تزويجها بأحد أقاربه ، وبعد سماع الشاب الذي ينحذر من نفس الدوار ، والذي كانت تربطه علاقة حب بالراحلة ، وكان يتوعدها بالزواج ، حتى أقدم هو الاخر بتونس على الانتحار والالتحاق بها الى دار البقاء .

وكانت الفتاة القاصر أقدمت الجمعة الماضية على وضع حد لحياتها ، وذلك بشنق نفسها داخل منزل أسرتها بمنطقة سيدي يعقوب اقليم أزيلال.

الدرك الملكي فتح التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات اقدام الفتاة على قتل نفسها ، وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى أزيلال لاخضاعها للتشريح الطبي.

هذا وفي أقل من أسبوع سجلت كل من جماعة أولاد سعيد انتحار فتاة بسم الفئران ، وانتحار سيدة خمسينية شنقا داخل منزل أمها تاركة 4 أطفال ، لتنضاف اليهما حالة  الشاب وهذه الفتاة القاصر التي شنقت نفسها بسيدي يعقوب بأزيلال.

حالات الانتحار تنامت بشكل مخيف جدا بجهة بني ملال خنيفرة وتختلف أسبابها بين المرض النفسي والمشاكل الاسرية والمالية وغيرها، والان وبهذه الواقعة ينضاف الحب الى اسباب الانتحار.

الاخبار العاجلة