عاجل… ردا على رسائل القراء حول إشاعة إعتقاله ،أحمد شدا لتاكسي نيوز :” دكشي كلو كدوب فكدوب وسألتجأ للقضاء”

27 مايو 2017
عاجل… ردا على رسائل القراء حول إشاعة إعتقاله ،أحمد شدا لتاكسي نيوز :” دكشي كلو كدوب فكدوب وسألتجأ للقضاء”

 

 

استجابة إلى مجموعة من الرسائل التي وردت تاكسي نيوز من القراء الكرام يتساءلون حول صحة خبر إعتقال أحمد شد رئيس المجلس الجماعي لبني ملال بالدار البيضاء ، ومن باب التأكد وقطع الشك باليقين ونقل المعلومة وتنوير الرأي العام ربطت تاكسي نيوز الاتصال برئيس المجلس أحمد شدا ، حيث أجاب على مكالمتنا الهاتفية وهو يستبق و يقول :” ياكما بغيتو تعرفو واش انا معتاقل” ، لنأكد له أنه فعلا ذاك سبب اتصالنا به ، فأجاب :” أنا أتحدث معكم وأنا حر وحي أرزق وكل ما تم ترويجه عن اعتقالي كدوب فكدوب ولا أساس له من الصحة”.

أحمد شد قال في تصريحه لتاكسي نيوز :” لم أعد أفهم حقد البعض علي وصل ببعضهم الى حد اطلاق اشاعة وفاتي وبعد ذلك اعتقالي من أجل تشويه صورتي أمام الساكنة الملالية ، ولا أخفيكم أنني أعرف من وراء ذلك لكن أحتفظ لنفسي بالرد ووضع شكاية يوم الاثنين أمام النيابة العامة من أجل إنصافي وإعادة الاعتبار لي ، فكيف يعقل أن يستهدفونني في شرفي وفي بيتي وأبنائي وفي حياتي وفي سمعتي؟ “يتساءل أحمد شدا.

وبالنسبة لأمور الجماعة قال شدا :” كلشي غادي مزيان انا تانستقبل الناس يوميا في مكتبي ،ولي كدبني يجي ويشوف وعقدت لقاء مع الجمعيات يوم الاثنين الماضي ، وقررت ان اعقد كل اسبوع لقاءات مماثلة ، ومجموعة من الجمعيات تضامنت معي في ما اتعرض له من اشاعات كما أنني أحظى بدعوات من المجتمع المدني لحضور مجموعة من الأنشطة الثقافية والرياضية والتربوية وأنا فخور بذلك “.يقول شد

واختتم أحمد شدا حديثه :” سألتجأ للقضاء لينصفني من خصومي السابقين وأعد موقعكم بحوار شامل سأشرح للساكنة الملالية ما يجري وسأجيب على جميع أسئلتهم واستفساراتهم وهذا وعد مني في القريب العاجل”.


ونشير لقراء تاكسي نيوز أننا أعدنا نشر المقال بصورة البلدية لكون ادارة الفيسبوك حظرت المنشور الأول الذي كان منشورا بصورة رئيس المجلس .

الاخبار العاجلة