عاجل وسابقة… الحروي طبيب المستعجلات  يجر مدير مستشفى بني ملال للقضاء ويوجه له إتهامات خطيرة بسبب مريض

17 مايو 2017
عاجل وسابقة… الحروي طبيب المستعجلات  يجر مدير مستشفى بني ملال للقضاء ويوجه له إتهامات خطيرة بسبب مريض

تاكسي نيوز / جمال مايس 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن طبيبا للمستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، تقدم صباح أمس بشكاية لوكيل الملك بابتدائية بني ملال ، ضد مدير ذات المستشفى يتهمه فيها اتهامات خطيرة ، حيث يؤكد خلالها طبيب المستعجلات المشتكي أنه استقبل مريضا من قسم الأمراض النفسية في حالة غيبوبة ، وتأكد له أنه تناول أدوية لا تتلاءم مع حالته الصحية وصفها له مدير المستشفى ، حسب نص الشكاية التي تتوفر “تاكسي نيوز” على نسخة منها.

وقام طبيب المستعجلات ح.ص بانقاد المريض وإدخاله لقسم الإنعاش ، إلى أن استقرت حالته الصحية ،ليغادر بعدها الى قسم الأمراض النفسية.

وطالب الطبيب في شكايته من وكيل الملك بفتح تحقيق في النازلة ، باعتبار ما وقع خطأ طبي لا يغتفر حسب تعبيره و حسب ذات الشكاية.

ومن جهة ثانية تقول مصادر مقربة من مدير المستشفى الجهوي ببني ملال أن الطبيب يعاني من اضطرابات نفسية ، وأن ما يدعيه لا أساس له من الصحة وأنه أصبح يضايق زملاءه في العمل داخل المستعجلات، وهذا ما جعله يتقدم ضد المدير بشكاية كيدية لوكيل الملك ، يقول مصدرنا.
هذا وكان طبيب المستعجلات قد أشعل الفيسبوك بصورة يظهر فيها وهو يشير إلى ورقة علقها على باب قاعة الفحص داخل المستعجلات ، كتب فيها قسم الطبيب ودعى فيها المواطنين الى عدم تقديم الرشوة في الشواهد الطبية ، وهو نفس الشخص الذي ظهر في فيديو الأردني الذي رفض الامتثال لشرطة الرباط.

الاخبار العاجلة