جمعية الحراس الليليين تصدر بيانا للرأي العام تعلن فيه رفض سلطات بني ملال تسليمها الوصل القانوني وهذا ما قررته

4 مايو 2017
جمعية الحراس الليليين تصدر بيانا للرأي العام تعلن فيه رفض سلطات بني ملال تسليمها الوصل القانوني وهذا ما قررته

تاكسي نيوز / بيان من جمعية الحراس الليليين ببني ملال

 

بكل أسف تعلن جمعية الحراس الليلببن بني ملال للرأي العام المحلي و الوطني أن سلطات بني ملال لا زالت ترفض تمتيعنا بحقنا القانوني و الدستوري في التوصل بالوصل النهائي للجمعية عقب تقديمها لملفها القانوني في الآجال القانونية و في إحترام تام للقوانين و المساطر المعمول بها في هذا المجال .
و بكل أحاسيس المهانة و الحكرة دخنا بين دهاليز و أروقة ولاية جهة بني ملال-خنيفرة دون ان نجد مخاطبا يروي غليلنا و يجيبنا عن أسئلتنا الحارقة (لماذا و من و كيف ) سوى الموظف المسؤول عن قسم “الجمعيات” الذي يجيبنا بكل وضوح ان المسؤولون يرفضون تمكيننا من الوصل النهائي و أنتهى الكلام .
و رغم اننا راسلنا الفرع المحلي للمجلس الوطني لحقوق الإنسان فإن الموضوع لم يتزحزح قيد أنملة باتجاه الحل مما ينذر بثبات الواقفين وراء القرار على مواقفهم المناهضة للقانون و الدستور.
و بناءا على ما سبق فإن الجمعية تعلن أن صبرت بما يكفي و جربت ودية المساعي و حسن النوايا و لم تحرك ضميرا لدى مسؤول و لا إلتقت مسؤولا يؤمن بالضمير و أنها تحتفظ لنفسها باللجوء الى كل السبل الإحتجاجية و النضالية الممكنة للمطالبة بحقها الدستوري المشروع في الحصول على الوصل النهائي ..

انتهى البيان.

وفي اتصال رئيس الجمعية بتاكسي نيوز عبر عن استغرابه لرفض سلطات بني ملال تسليم جمعيته الوصل القانوني رغم استيفاءها لجميع الشروط القانونية ، ولم يخفي تذمره من هذه الخطوة التي أقدمت عليها السلطات ، لاسيما وأن جمعيته ساهمت وشاركت في مجموعة من المحافل الوطنية كمسيرة المغاربة ضد السويد ، ومسيرة ضد بانكيمون وقيامها بمجموعة من الانشطة البيئية .

الصور:

 

 

 

الاخبار العاجلة