المكتب الجهوي كدش لجامعة السلطان مولاي سليمان يعقد لقاء مثمرا مع مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح وهذه أبرز المطالب والحلول

4 يونيو 2024
المكتب الجهوي كدش لجامعة السلطان مولاي سليمان يعقد لقاء مثمرا مع مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح وهذه أبرز المطالب والحلول

تاكسي نيوز

 

أفاد بلاغ للمكتب الجهوي لجامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل (ك. د.ش)، ان المكتب عقد  صبيحة يوم الاثنين 03 يونيو 2024 لقاء تواصليا مع  مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح وبحضور كل من المدير المساعد و الكاتبة العامة للمؤسسة و الأطر الإدارية والتقنية. وذلك للتداول في الملف المطلبي المتضمن: التعويضات السنوية، منحة عيد الأضحى، والتكوين المستمر حركية الموظفين بالخارج ومختلفات.

وبمقر المدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح ، يضيف البلاغ، تم استقبال الكاتب الجهوي للنقابة من طرف مدير المؤسسة، وبعد كلمة الترحيب واعتبار النقابة كشريك فعلي للإدارة وقوة اقتراحية للنهوض بالمستوى المهني والمادي لموظفي المؤسسة وبعد نقاش مستفيض حول مجموعة من النقط تم الاتفاق على تعميم التحفيزات المالية السنوية على جميع الموظفين على غرار ما هو معمول بها في عدد من المؤسسات الجامعية ومؤسسات عمومية أخرى، مع منحها قبل حلول عيد الأضحى المبارك. كما تم الاتفاق فيما يخص تكوين الموظفين، على برمجة دورات تكوينية بناء على حاجيات المصالح. بالاضافة الى تشجيع الأنشطة النقابية. وتجهيز المكاتب الإدارية بجميع الوسائل الضرورية للعمل.

وفي الأخير تم تقديم الشكر  لمدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح على تجاوبه مع مطالب الأطر الإدارية والتقنية العادلة في أفق تقديم ملف مطلبي شامل بمشاركة جميع الموظفين.

وأكد المكتب الجهوي في بلاغخ انه ينهج أسلوب الحوار والتفاوض، فإنه يدعوا كافة الموظفين الالتفاف حول إطارهم النقابي.

الاخبار العاجلة