بالتفاصيل… رجاء بني ملال يتفوق على ضيفه إتحاد وجدة نتيجة و أداء والمدرب البكاري :” رجاء بني ملال تايكون كبير أمام الفرق الكبيرة”

21 مايو 2024
بالتفاصيل… رجاء بني ملال يتفوق على ضيفه إتحاد وجدة نتيجة و أداء والمدرب البكاري :” رجاء بني ملال تايكون كبير أمام الفرق الكبيرة”

أ – عبد العاطي/ تصوير : سعيد عيلول

تأثر كثيرا محمد بنمسعود مدرب فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي بخسارة فريقه أمام مضيفه رجاء بني ملال بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين بالملعب الشرفي ببني ملال برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الثانية.

فقد اجهش بنمسعود بالبكاء بعد سماعه احتجاجات الجمهور الوجدي الذي رافق فريقه إلى بني ملال، و هم يصرخون في وجهه بكلام سيء محملينه هزيمة الفريق.و رغم ذلك أدلى للجريدة بتصريح مسؤول و راقي معترفا بقوة الفريق الملالي و مؤكدا بأن فريق عين أسردون كان الأقوى و يستحق الفوز ، مضيفا بأنه يستغرب لكونه لا ينافس على الصعود هذا الموسم…

كلام المدرب بنمسعود يلخص جيدا هذه المباراة التي حضرها حوالي 4000 متفرج من بينهم 100 مشجع للفريق الوجدي، و ادارها الحكم مصطفى كشاف. و فعلا بعد 20 دقيقة على انطلاق المباراة بسط فريق عين أسردون سيطرته على أطوار الشوط الأول متحكما في وسط الميدان بفضل لاعبيه زهير المحمدي و محمد هلالي و يوسف الرياني الذين مدوا بكرات جيدة المهاجمين كمال الصالحي و ريكاردو الذي ضيع فرصة سانحة في د 13 بقدفة ضعيفة ، بينما استغل الصالحي تمريرة عالية و حولها بضربة رأسية مركزة داخل شباك الحارس الوجدي عمر بويسي في د 33 معلنا هدف السبق للمحليين.

في المقابل ضيع زكرياء اجوغلال في د 38 فرصة انفراده بالحارس الملالي زكريا بنعبو و قدف فوق المرمى. بعدها طرد الحكم كشاف المدرب البكاري إثر احتجاجه عليه بدعوى أنه لم يعلن على خطأ لصالح الملاليين قبل تلك الفرصة.لينتهي هذا الشوط بتقدم المحليين.

في الشوط الثاني و رغم التغييرات التي قام بها المدرب بنمسعود ، واصل الملاليون ضغطهم متحكمين في إيقاع المباراة مقابل بعض التسديدات من بعيد التي نهجها الوجديون بواسطة كل من ابراهيم عمري في د 65 و البديل كريم فرحون في د 74 لم تشكل أي خطر على المرمى الملالي . ليستغل الهداف الملالي رضوان الكروي تمريرة جيدة من الصالحي و يتوغل داخل المربع واضعا الكرة بهدوء في شباك الحارس بويسي في د 76 مسجلا الهدف الثاني. هدف قضى على أي طموح للضيوف و منح للملاليين جرأة اللجوء إلى اللعب الاستعراضي تحت تشجيعات جمهورهم. لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق عين أسردون نتيجة و أداء رافعا رصيده إلى 40 نقطة محتفظا بالصف الخامس ، في حين تجمد رصيد إتحاد وجدة في 43 نقطة في الصف الرابع. ليواصل الفريق الملالي نتائجه الجيدة رافعا رصيده من الأهداف إلى 44 هدفا كأحسن هجوم في البطولة كما صرح بذلك المدرب البكاري بعد نهاية المباراة و الذي هنأ لاعبيه على أدائهم الجيد مؤكدا بأن فريقه يكون قويا أمام الفرق الكبيرة.

 

الاخبار العاجلة