واش هدا هو تقريب الادارة من المواطن!… مواطن يشكو من التماطل في استصدار وثيقة إدارية من الملحقة الثالثة بسوق السبت

15 مايو 2024
واش هدا هو تقريب الادارة من المواطن!… مواطن يشكو من التماطل في استصدار وثيقة إدارية من الملحقة الثالثة بسوق السبت

تاكسي نيوز// سوق السبت

 

اشتكى احد المواطنين  من التماطل الذي واجهه في استخراج وثيقة إدارية (شهادة السكنى) من المقاطعة الإدارية الثالثة بسوق السبت أولاد النمة ،وذلك بعد أن تقدم بالوثائق الخاصة بهذه الوثيقة الى مصلحة استصدار الشواهد الإدارية بالمقاطعة المذكور ة، وذلك ظهر أمس الثلاثاء 14ماي 2024 حيث طُلب منه العودة لاستيلامها صباح اليوم الخميس 15 ماي الجاري.

وقد تفاجأ المواطن المتضرر بمطالبته من جديد بالعودة إلى مقر المقاطعة على الساعة 12h صباحا، لتمكينه من الوثيقة الإدارية الشخصية ،غير أن شيئا من ذلك لم يتحقق سيما إذا علمنا أن الوثيقة لها علاقة بإجراءات مرتبطة بعمله ويحكمها عامل الزمان، الذي قد يكلفه عمله.

وطالب المشتكون العالقة وثائقهم من القرناشي عامل الفقيه بن صالح ،التدخل لرفع الضرر عنهم، ومن أجل الحصول على هذه الوثيقة التي لا تتطلب كل هذا الوقت ،خاصة أن عودة المواطن المشتكي في الموعد المحدد لم تسمح له بالحصول على غرضه،مما دفعه الى سحب ملفه بعد أن وجد نفسه عاجزا عن الحصول على وثيقة إدارية عمرت منذ أمس بمقر المقاطعة.

مستجدات : 

علمنا قبل قليل ان المواطن صاحب الشكاية تم استدعاؤه إلى الملحقة المعنية، واستلم وثيقته الإدارية بعد إمضائها من طرف قائد الملحقة.

 

 

الاخبار العاجلة