مغاربة كندا يُشيدون بالخدمات المُقدَّمة من قنصلية المملكة المغربية بمونتريال ويُنوِّهون بتواصل القُنْصُلة الجديدة وموظفيها 

4 مايو 2024
مغاربة كندا يُشيدون بالخدمات المُقدَّمة من قنصلية المملكة المغربية بمونتريال ويُنوِّهون بتواصل القُنْصُلة الجديدة وموظفيها 

تاكسي نيوز// مراسلة من كندا

 

أشَاد مجموعة من المغاربة القاطنين بكندا بالخدمات المُقدمة للمرتفقين المغاربة من طرف قنصلية المملكة المغربية بمونتريال كيبك بكندا.

واستحْسن المغاربة توفير جميع الخدمات الخاصة بوثائقهم الإدارية من الحالة المدنية، و عقود الازدياد، وتسليم نسخة للحالة المدنية، وتصحيح الامضاء، والمصادقة على الوثائق الأصلية، وتصحيح الامضاء على العقود والوكالات.

وتُسَهِّل القنصلية خدمات إنجاز البطاقات الوطنية وتجديدھا، و تسليم الجوازات، وجل الوثائق الأخرى التي يتم تسليمها من طرف الموظفين الذين يعملون على إنجازها في وقت قصير.

وتَضعُ القُنصلية خدمة المواعيد لتسھيل الخدمات، كما تعطي الاهتمام للمرتفقين المصحوبين مع الاولاد والنساء الحوامل وكبار السن.

ونوَّه مغاربة كندا بالقُنْصلة الجديدة “الجابري” على معاملتها الحسنة مع المرتفقين، حيث تتواصل من حين لاخر معهم بنفسها، وتخرج عندهم إلى قاعة الإنتظار وتسألھم عن جميع الخدمات المقدمة في القنصلية مع إمكانية حلھا في الحين.

واسْتَبْشر المغاربة بكندا خيراً بتعيين القُنصلة التي غيَّرت استراتيجية العمل لخدمة المواطنين والمواطنات وتسهيل الخدمات لهم، وتمكينهم من وثائقهم في أقرب الأوقات وفي أحسن الأحوال، وذلك تنفيذاً للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي ما فتئء يوصي خيراً بأبناء الجالية المغربية في كل بقاع العالم.

 

الاخبار العاجلة