العطفاوي عامل أزيلال يشارك في احتفالات السجن المحلي بأزيلال بتأسيس المندوبية ويحفز الموظفات والموظفين=الصور=

29 أبريل 2024
العطفاوي عامل أزيلال يشارك في احتفالات السجن المحلي بأزيلال بتأسيس المندوبية ويحفز الموظفات والموظفين=الصور=

تاكسي نيوز// أزيلال

 

نظمت مؤسسة السجن المحلي بأزيلال، حفلا اليوم الإثنين، بمناسبة الذكرى 16 لإحداث المندوبية العامة لإدارة السجون واعادة الادماج.

وتميزت هذه المناسبة بحضور محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال الذي أبى إلا أن يشارك بنفسه احتفالات موظفي وموظفات المؤسسة السجنية بأزيلال، ويحفزهم على المزيد من العطاء، ويشيد بعملهم ومجهوداتهم وتضحياتهم خدمة للوطن.

وفي كلمة لمدير السجن مصطفى أيت منصور أبرز ان هذه الذكرى التي حرصت المندوبية العامة على جعلها موعدا سنويا للاحتفاء بموظفى لقطاع والتنويه بمجهوداتهم وما يقدمونه من خدمات جليلة في المساهمة على الحفاظ علىالامن العام والتأهيل لإعادة الادماج، وهي في الآن ذاته فرصة متجددة لإبراز التطورات الحاصلة في القطاع وتسليط الضوء على ما تحققه من منجزات، كما تشكل مناسبة لاستشراف الأوراش المستقبلية والمشاريع الرامية الى تكريس مريد من الاحترافية في تدبير المؤسسات السجنية وتعزيز حقوق نزلائها وصون كرامتهم.

وعرف هذا الحفل تكريم موظفين برتبة مراقب مربي ممتاز ، متميزين لهذه السنة ويتعلق الأمر بكل من أسماء بحور . وإمغري عبد الصمد .

وحضر إلى جانب محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال، كل من  رئيس المحكمة الإبتدائية أزيلال، ووكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية أزيلال، و رئيس المجلس العلمي المحلي، ورئيس الجماعة الترابية أزيلال ، ومنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية.

الاخبار العاجلة