حماق وهبال الكابرانات الجزاير لا ينتهي!… شوفو على قرار دارو باش يجبرو نهضة بركان على لعب المقابلة رغم قرار “الكاف”

21 أبريل 2024
حماق وهبال الكابرانات الجزاير لا ينتهي!… شوفو على قرار دارو باش يجبرو نهضة بركان على لعب المقابلة رغم قرار “الكاف”

 

يبدو ان كابرانات الجزائر قد فقدوا عقولهم ولم يتبقى لهم سوى دخول مستشفيات الامراض العقلية بسبب المغرب والمغاربة. فآخر “هبال” الكابرانات ما قام به الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي قام باقتناء أقمصة رياضية جديدة لفريق نهضة بركان، من أجل إرغامه على خوض مباراة، اليوم الأحد، أمام اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وتحمل الأقمصة بحسب مصادر جزائرية، شعار نهضة بركان والعلم المغربي، لكن دون خريطة المملكة، وستكون متوفرة بملعب 5 يوليوز بالعاصمة قبل انطلاق المباراة.

وكشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، عن تجهيز أقمصة بديلة لنادي نهضة بركان لخوض لقاء اليوم، زاعما أن المراسلة التي توصلت بها “الفاف” من طرف “الكاف”، لا تحمل طابع الرسمية لكونها مبعوثة من موظف مصر، وليس الأمين العام، وفق تعبيره.

وأوضح صادي في تصريحات لصحيفة “النهار”، بأن “الفاف” طالبت اتحاد العاصمة بالتنقل الى الملعب لخوض اللقاء، تزامنا مع إرسال طعن لـ”الكاف”، وتنتظر الرد قبل انطلاق المباراة في الساعة الثامنة مساء.

وتابع صادي، أن “الفاف” وفي حال خوض لقاء اليوم بالأقمصة العادية، فإنها ترفض رفضا قاطعا أن يلعب نهضة بركان، لقاء الإياب في المغرب بأقمصة تحمل خريطة المملكة.

وفي ختام تصريحاته المثيرة للاستغراب ، قال صادي أن الاتحاد الجزائري، لن يسكت على حق الجزائر، وسيلجأ إلى المحكمة الدولية الرياضية “الطاس” في حال عدم إنصافها من طرف “الكاف”، وفق زعمه.

يذكر أن “الكاف” حمل الفريق الجزائري مسؤولية ما سيترتب عن إصرار الكابرانات على احتجاز أقمصة نهضة بركان، مشيرا إلى أنه في حال تعذر ذلك، سيتم إلغاء المقابلة، واعتبار الفريق المغربي فائزا في هذه المقابلة بحصة (3-0).

الاخبار العاجلة