الدرك الملكي يستنفر أجهزته و يعتقل تاجر مخدرات وصديقه قاما باختطاف فتاة بالقوة وهذه التفاصيل

28 أبريل 2017
الدرك الملكي يستنفر أجهزته و يعتقل تاجر مخدرات وصديقه قاما باختطاف فتاة بالقوة وهذه التفاصيل

حميد رزقي

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح مساء يوم الخميس 27 ابريل الجاري من القبض على شخصين كان أحدهما موضوع مذكرة بحث وطنية بتهمة الاتجار في المخدرات والماء الحياة والضرب والجرح.
العملية، جاءت على اثر إخبارية أفاد صاحبها أن شخصين قد اختطفا صديقته له، الأمر الذي استنفر عناصر الدرك الملكي، واستدعى التحرك على وجه السرعة وتوسيع دائرة البحث من اجل تحديد موقع الجناة.
وهكذا، وبعد مهلة قصيرة ، أسفرت التحريات عن القبض عن واحد منهما كان على متن دراجة نارية ، يدعى ( ع.أ ) عمره حوالي 27 سنة كان موضوع مذكرات بحث من طرف عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح والمركز القضائي بالفقيه بن صالح .وقد أفضى البحث معه بعد اقتياده إلى عقر داره بدوار المغارير الى حجز كميات من الكيف والحشيش ودراجة نارية وسلاح ابيض من النوع الكبير( سيف) دون الفتاة.
وفي إطار استكمال مسلسل البحث عن الفتاة المفقودة ، وبناء على بحث دقيق ، تمكنت ذات العناصر الأمنية بدار ولد زيدوح ، فجر اليوم الموالي من اعتقال زميل المتهم الأول البالغ من العمر حوالي 24′ سنة، يدعى (ف.ف) على مشارف ضفاف نهر أم الربيع ،وهو برفقة الفتاة ذات ال24 سنة التي أفادت مصادرنا أنها أكدت رواية الاختطاف.
اعتقال المتهمين اللذان لازالا إلى حدود يوم الجمعة بمركز الدرك الملكي بدار ولد زيدوح يخضعان للإجراءات القانونية المعتادة في انتظار إرسالهما إلى محكمة الجنايات ببني ملال، في هذا الظرف القياسي، تقول مصادر الجريدة، خلف ردودا ايجابية لدى الرأي العام بدار ولد زيدوح ، الذي ما فتئ يطالب بتوسيع دائرة محاربة مروجي مختلف السموم ومنع دخولها من بعض الجيوب التابعة لبعض الجماعات الترابية المجاورة .
،

الاخبار العاجلة