إطلاق سراح ولد لفشوش المتسبب في وفاة الأستاذ راضيس محمد إثر حادثة سير بأفورار بسيارة تعدت سرعتها 150 كلم

آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 8:15 مساءً
إطلاق سراح ولد لفشوش المتسبب في وفاة الأستاذ راضيس محمد إثر حادثة سير بأفورار بسيارة تعدت سرعتها 150 كلم

حسن أرغى/ أفورار 

لاحديث وسط رجال و نساء التعليم بجهة بني ملال خنيفرة و الفرقاء الاجتماعيين و المهتمين إلا عن قرار المفاجئ لمحكمة بني ملال التي أفرجت عن المتسبب في مقتل الأستاذ راضيس محمد بمدخل أفورار يوم السبت 26 مارس الماضي بعدما تجاوز تجاوزا معيب ، و بسرعة تحدث عنها الكل بأنها بلغت 150 كلم في الساعة في منطقة لا يسمح بها إلا ب 60 كلم في الساعة .

ولد الفشوش بالرباط لم يرتكب ما ارتكبه ولد الفشوش بازيلال و مع ذلك أطلق سراحه ببني ملال بعد أن رفضت المحكمة بأزيلال اخلاء سبيله .

وقالت مصادر ان المتهم أدلى بشهادة طبية مدتها 60 يوما صادرة عن مصحة خاصة ببني ملال و أثناء الفحص المضاد تقلصت المدة إلى 10 أيام ، و انتقل بسرعة البرق من التنقل بكرسي متحرك إلى استعمال عكاكيز و الغريب في الأمر أنه خلال جلسة عقدت بأزيلال طلب منه القاضي تحديد السرعة التي كان يسير بها فقال أن العداد غير مشغل و باغته بسؤال ثاني و قال شي 60 في الساعة .حسب مصادر مقربة من الملف

أسرة الضحية فقدت معيلها و المتهم يتم أطفال صغار بتهوره في القيادة ،و لم يمض على سجنه سوى شهر واحد .

فهل ولد الفشوش بأزيلال غير ولد الفشوش بالعاصمة ؟!.

ومن جهة ثانية قال مصدر قضائي   لتاكسي نيوز أن المحكمة اتبعت جميع الخطوات والمساطير القانونية واعتمدت على القانون في اطلاق سراح الشاب المتسبب في الحادثة .

Share Button
2017-04-27 2017-04-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة