نقابة لحراس الأمن الخاص تتضامن مع حراس الأمن الخاص العاملين بالمستشفى الجهوي ببني ملال

20 فبراير 2024
نقابة لحراس الأمن الخاص تتضامن مع حراس الأمن الخاص العاملين بالمستشفى الجهوي ببني ملال

رضوان.ع

 

افاد بلاغ تضامني للمكتب الإقليمي لحراس الأمن الخاص العاملين بالمؤسسات التعليمية اقليم بني ملال المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي FNE، ان المكتب النقابي، يعبر عن رفضه المطلق لما تعرض له حراس الأمن الخاص العاملين بالمستشفى الجهوي بني ملال من معاملة غير مهنية وغير انسانية وغير قانونية كذلك فيها محاولة التوقيف والطرد لبعض الحراس من طرف المسؤولين بإدارة المستشفى.

واضاف البلاغ، ان المكتب يتضامن بشكل لامشروط مع رفاقهم الحراس الذين يقومون بأدوار مهمة وحيوية رغم المشاكل المادية والمعنوية التي يعانون منها ،فإذا كانت إدارة المستشفى تريد الإصلاح وتجويد العمل داخل هذا المرفق العمومي عليها ان تلجأ لأسلوب التاطير والتكوين والمتابعة اليومية وإعطاء التعليمات بشكل إداري وعدم التملص من المسؤولية عندما يتعرض الحراس لمشاكل واصطدامات مع المرتفقين والاستماع لملاحظاتهم وآرائهم حتى تمر العملية الأمنية في ظروف عادية ترقى إلى تطلعات المسؤولين والمرتفقين على حد سواء.

وطالب المكتب النقابي الجهات المسؤولة بالمستشفى التراجع عن تلك القرارات الغير القانونية والتي ترفضها كل الاعراف والقوانين الدولية وإعمال العقل وفكر الحوار والتواصل لحل المشاكل عوض نهج أساليب العض في الصغار وترك الكبار يعيتون فسادا في المستشفى . حسب تعبير البلاغ.

 

الاخبار العاجلة