لاغالب و لا مغلوب بين فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم و امل تزنيت و حسن ازلماط يضيع حلم الصعود للقسم الممتاز

آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 7:09 مساءً
لاغالب و لا مغلوب بين فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم و امل تزنيت و حسن ازلماط يضيع حلم الصعود للقسم الممتاز
م اوحمي
جرت الدورة 29 من البطولة الوطنية هواة القسم الاول شطر الجنوب زوال يوم الاحد 23 ابريل الجاري بالمركب الرياضي لازيلال بقيادة الحكم الشداد من عصبة الدار البيضاء  حيث اقحم محمد فتحي مدرب المحليين كل من بوعبيد و جودي و حسن ازلماط و صامبا و عوينا و تراوري و خسين اتفلغات و حمدي و عماد الشاطري و هباري و اعبو في الاحتياط لويكا و قرطبي و بكري و الجراري و حجار .
الشوط الاول عرف اندفاع الزوار نحو مرمى بوعبيد من اجل السبق في التهديف لكن قدفات مهاجمي الفريق عادة ما تمر جانبية و يعيش لاعبو امل تزنيت على اعصابهم من اجل الفوز في هده المباراة لتقيهم شر النزول الى القسم الوطني الثاني هواة .
هجوم اتحاد ازيلال لكرة القدم لم يقف مكتوف الايدي امام حماس جمهوره الدي لم يتوقف و لو ثانية في تشجيعه و ضخ روح جديدة بلاعبيه لينتهي الشوط الاول بلا غالب و لا مغلوب و كادت قدفة اللاعب تراوري ان تحيي امل الفوز لفريقه في 45 دقيقة الاولى لكنها مرت جانبا .
مع بداية الشوط الثاني كاد اللاعب حمدي عن اتحاد ازيلال لكرة القدم ان يسجل لولا براعة ااحارس  امام اصوات مبحوحة لجماهيره ترفض تعادل الفريقين  و اعطى حكم الوسط ورقة صفراء للاعب ااحسين اتفلغالت بعدما عرقل لاعب من فريق امل تزنيت .
د 77 كاد فريق امل تزنيت ان يسجل هدف السبق عن طريق ضربة خطا تصدى لها بوعبيد مرتين .
الدقيقة 84 ضربة جزاء لصالح اتحاد ازيلال لكرة القدم يضيعها حسن ازلماط عميد الفريق ليضيع معها حلم المنافسة للصعود للقسم الممتاز لتنتهي المقابلة بلا غالب و لا مغلوب .
Share Button
2017-04-23 2017-04-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة