وليد الركراكي يتحدث عن أهدافه في مقابلة الأسود أمام زامبيا

23 يناير 2024
وليد الركراكي يتحدث عن أهدافه في مقابلة الأسود أمام زامبيا

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في ندوة صحفية، الثلاثاء 23 يناير 2024، عن أهمية مباراة النخبة الوطنية أمام زامبيا، المرتقبة يوم الأربعاء 24 يناير 2024، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المغربي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023”.

وقال وليد الركراكي إن المنتخب الوطني المغربي، وبعدما ضمن التأهل إلى الدور الثاني في نهائيات كأس إفريقيا، يتطلع، حاليا، إلى احتلال المركز الأول في المجموعة السادسة، وذلك من خلال الفوز على المنتخب الزامبي.

وتابع الركراكي، في ندوة صحفية: “نحن سعداء. لقد تأهلنا بالفعل، وهذه المباراة مهمة بالنسبة لنا من أجل 3 نقاط. سنحترم المنافس من أجل البحث عن الفوز لاحتلال المركز الأول في المجموعة”.

 

وأضاف الركراكي: “دائما لدينا الرغبة نفسها من أجل الفوز… في السابق، كنا نلعب حتى المباراة الثالثة بحثا عن التأهل، الآن تأهلنا بعد مباراتين. هذا دليل على أن المجموعة حققت أول أهدافنا وتعرف جيدا ماذا تريد”.

وأشار الناخب الوطني إلى أن المباراة أمام المنتخب الزامبي لن تكون سهلة، مبرزا: “ليس هناك من مباراة سهلة، هدفنا احتلال المركز الأول من أجل البقاء في مدينة سان بيدرو، ونحن، المنتخب المغربي، يجب أن نفوز في أي مباراة”.

.

.

snrt

الاخبار العاجلة