رجاء بني ملال يُشكل مكتبه المديري الجديد في أربعين دقيقة والعرباوي يستمر على رأس المكتب + اللائحة

23 يناير 2024
رجاء بني ملال يُشكل مكتبه المديري الجديد في أربعين دقيقة والعرباوي يستمر على رأس المكتب + اللائحة

أ – عبد العاطي

في أسرع جمع عام في تاريخ فريق رجاء بني ملال، تم أخيرا تشكيل المكتب المديري الجديد لفريق عين أسردون حيث لم تتجاوز مدة اشغاله أربعين دقيقة فقط . وكان ذلك خلال الجمع العام غير العادي الذي عقده الفريق أول أمس بقاعة غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات ببني ملال بدعوة من رئيس الفريق حسن العرباوي.

مكتب لا يحمل من الجديد سوى اسما جديدا واحدا و هو خالد السكياطي المنخرط الجديد الذي تقلد منصب أمين المال عوض محمد زنان الأمين السابق، في حين تم تعويض سعيد فالق المستقيل من منصب نائب الرئيس بعبد العزيز حتيم .

و قد أشار رئيس الفريق إلى ذلك في كلمته الإفتتاحية لهذا الجمع الاستثنائي حين قال بأن مشاورات طويلة سبقت عقد هذا الجمع، و تم الاتفاق إضافة إلى تعويض منصب نائب الرئيس المستقيل على التغيير في مواقع بعض المناصب و بعض المهام داخل تشكيلة المكتب تلبية لرغبة بعض الأعضاء بسبب الوضع الصحي و كذا للرفع من مستوى القيمة المضافة التي سيقدمها بعض الأعضاء في مهام أخرى.

و على هذا الأساس أسفرت المشاورات على اقتراح تشكيلة عرضها الرئيس في ختام كلمته ، بعد تدخل عبد العزيز حتيم أحد أعضاء المكتب الأربعة المستقيلين سابقا و الذين تم قبول عودتهم إلى تشكيلة المكتب خلال الجمع العام العادي الذي عقده الفريق قبل حوالي شهرين، مقترحا بعرض التشكيلة الجديدة مباشرة على الجمع بدون تطويل في الكلام.

فتم عرض الرئيس لهذه التشكيلة الجديدة على المنخرطين الحاضرين في هذا الجمع و عددهم 23 منخرطا من أصل 43 منخرطا يمثلون برلمان الفريق الملالي، بحضور فيصل الإدريسي ممثل العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم و ممثل وزارة التربية الوطنية و الرياضة و باشا المدينة ، فكانت الموافقة بالاجماع على هذه التشكيلة التي جاءت كالتالي:

الرئيس: حسن العرباوي

النائب الأول: عبد العزيز حتيم

النائب الثاني : المصطفى الخنشاوي

الكاتب العام: محمد المخطاري

نائبه: قدور الفلاحي

أمين المال: خالد السكياطي

نائبه: محمد زنان

مستشاران : محمد زارهوني و شريف الصدقي

الاخبار العاجلة