عصبة بني ملال خنيفرة للكرة الحديدية تعقد جمعها العام السنوي وتكرم لاعبين وجمعيات وتكلف المنصوري بتشكيل المكتب الجديد

21 يناير 2024
عصبة بني ملال خنيفرة للكرة الحديدية تعقد جمعها العام السنوي وتكرم لاعبين وجمعيات وتكلف المنصوري بتشكيل المكتب الجديد

عبد اللطيف.غ

 

عقدت عصبة بني ملال خنيفرة للكرة الحديدية جمعها العام السنوي و الذي حضره 34 من رؤساء الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة من أصل 35

بعد التحقق من النصاب القانوني بحضور ممثل الجامعة الملكية للكرة الحديدية حرضان الكاتب العام للجامعة وممثل العصبة و السلطات المحلية.

و تطرق خالد المنصوري رئيس المكتب المديري في كلمته الافتتاحية الى تهنئة الأندية المتوجة سواء على الصعيد الوطني او الجهوي معرجا في سياق كلامه حول الاكراهات التي تعيق تطوير اللعبة محليا و إقليميا وجهويا سواء من حيث البنيات التحتية او المالية.

و بعد تلاوة التقريرين الادبي و المالي فتح الرئيس باب النقاش للحضور و الذي كان بناء مقوما لمختلف الجوانب التسييرية خلال التظاهرات الرياضية بالجهة و كذا النتائج المحققة بالنسبة للعنصر النسوي المتوجات بكاس الفضية لهذه السنة، و لذا فئة الشباب المتوجين ببطولة المغرب للشبان بالإضافة إلى المشاركة المشرفة للمنتخب المغربي شابات بالكأس العالمية الأخيرة المنظمة بدولة تايلاند و التي عرفت مشاركة عنصرين من العصبة و هما الصالحي و اوعراب.

و من خلال ردود حول اسئلة الحاضرين رحب رئيس المكتب المديري بالملاحظات المقدمة من الجمع العام

و بعدها استمتع الحضور الى التقرير المحاسباتي من خلال ورقة قدمها المحاسب المختص. لينطلق الجمع للمصادقة على التقريرين الادبي و المالي معا بالاجماع.

وتم خلال هذا الحفل تكريم للاعبين القدامى و كذا بعض الجمعيات المتميزة عرفاتا بالمجهودات المبذولة من طرفهم.

وتم فتح نقاش حول التجديد و الذي كان بإجماع الحاضرين تكليف خالد المنصوري بتشكيل مكتب منسجم قادر على النهوض برياضة الكرة الحديدية بجهة بني ملال خنيفرة . وتشكيل اللجن حسب القانون الأساسي المنظم للتربية والرياضة.

و في الختام تليت برقية المرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.

الاخبار العاجلة