مايستاهلش هد القرار!… مدرب نادي مانشستر يسير نحو اتخاذ قرار يصدم نجم أسود الأطلس لمرابط!

22 ديسمبر 2023
مايستاهلش هد القرار!… مدرب نادي مانشستر يسير نحو اتخاذ قرار يصدم نجم أسود الأطلس لمرابط!

كشفت تقارير صحافية بريطانية، أن مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ، قرر الاستغناء عن الدولي المغربي سفيان أمرابط، نهاية الموسم الجاري.

 

وأوضحت “ذا صن”، أن المدرب الهولندي أبلغ المسؤولين في النادي، بعدم تفعيل بند شراء عقد صاحب الـ27 عاما من فيورنتينا الإيطالي، وذلك بعد انتهاء إعارته في نهاية الموسم.

وأرجع المصدر هذا القرار إلى عدم اقتناع المدرب بمردود أمرابط منذ قدومه في شتنبر الماضي، مشيرا إلى تأخر اللاعب في الانسجام مع أجواء الفريق والإيقاع السريع للدوري الإنجليزي الممتاز. وكذا فشله في الظهور بنفس المستوى الذي بصم عليه مع فريقه السابق فيورينتينا، والمنتخب المغربي في مونديال قطر.

هذا بالإضافة إلى رغبة الإدارة التقنية للشياطين الحمر في منح الفرصة للاعب الشاب كوبي ماينو، التي ترى فيه المستقبل الحقيقي لخط وسط اليونايتد.

هذا، وتتساءل فعاليات رياضية حول القرارات التي أصبحت تستهدف لاعبي أسود الأطلس في الدوريات الأوروبية، كما وقع للاعب زياش الذي اضطر الى الانتقال الى غلطة سراي التركي، وأيضا اللاعب الدولي ياسين بونو الذي انتقل الى الدوري السعودي. دون ان ننسى التضييق على يوسف النصيري رغم النتائج الايجابية التي حققها لفريقه.

الاخبار العاجلة