مجد شباب سوق لكرة اليد يعود ب3 نقاط من الدار البيضاء بعد فوزه على نادي السمارة درب السلطان ومكونات الفريق توجه شكرها للقرناشي على دعم الفريق  

11 ديسمبر 2023
مجد شباب سوق لكرة اليد يعود ب3 نقاط من الدار البيضاء بعد فوزه على نادي السمارة درب السلطان ومكونات الفريق توجه شكرها للقرناشي على دعم الفريق  

 

 

بعزبمة الرجال من اللاعبين وحنكة مدربيهم،تمكّن فريق مجد شباب سوق السبت لكرة اليد ،صباح أمس الأحد10 دجنبر 2023 من تحقيق الفوز الثالث على التوالي ، بعد انتصار الفريق على نادي السمارة درب السلطان،الذي تفوق عليه أبناء المجد بواقع 30-18 لحساب الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني الأول.

وقد سيطر زملاء اللاعب عثمان حارس على أطوار هذا النزال الرياضي منذ بدايته و الذي احتضنت أطواره القاعة المغطاة بأولاد زيان ،حيث انتهت الجولة الأولى ب10 نقاط كفارق ،لتستمر السيطرة نتيجة وأداءََ حتى الأنفاس النهائية من عمر المباراة.

وكالعادة سافر فريق المجد الى مدينة الدار البيضاء وهو كله طموح للعودة بنقاط هذه المباراة،هو الذي لم يتمكن من جمع مصاريف التنقل لإجراء المقابلة إلا في اللحظات الاخيرة من رحلته الى مدينة البيضاء،بالنظر الى الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ 3 سنوات مع تجاهل غريب من مصالح المجلس الجماعي لمدينة سوق السبت التي يشرف الفريق إسمها على المستوى الوطني!

ووجهت مكونات الفريق شكرها وامتنانها الى مصالح عمالة الفقيه بن صالح وباشوية سوق السبت،يتقدمهم القرناشي عامل الفقيه بن صالح ،لما يُقدمونه من دعم مادي ومعنوي يسمح للفريق بمواصلة المشوار وعدم تقديم الاعتذار في المباريات الرسمية.

جدير ذكره ،أن المدربين واللاعبين لم يتوصلوا حتى الآن -على الأقل- يمنح الفوز في المباريات ،وهو ما صعّب مهمة الفريق الذي يعيش على إيقاع أزمة مالية خانقة.

الاخبار العاجلة