عاجل وردو بالكم… الجدارمية مامفاكينش مع الغشاشة وهد المرة شدو طوموبيل فيها حوال جوج طن من الزيت البلدية المشبوهة=التفاصيل+صورة=

2 ديسمبر 2023
عاجل وردو بالكم… الجدارمية مامفاكينش مع الغشاشة وهد المرة شدو طوموبيل فيها حوال جوج طن من الزيت البلدية المشبوهة=التفاصيل+صورة=

تاكسي نيوز/ حميد الخلوقي

 

علمت تاكسي نيوز من مصادر عليمة، ان عناصر الدرك الملكي بسوق السبت، التابعة لاقليم الفقيه بن صالح، تمكنوا من ضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من زيت الزيتون المشتبه في كونها مغشوشة، كما قاموا باعتقال السائق.

 

ويضيف المصدر ذاته، ان رجال الدرك اشتبهوا بحمولة السيارة التي كانت تمر بالطريق الوطنية الرابطة بين بني ملال ومراكش، على مستوى طريق سوق السبت،  و كانت متوجهة بهذه الزيوت إلى احدى المدن. وبعد تفتيش السيارة تم حجز حوالي طنين من هذه الزيوت التي يبدو أنها مغشوشة وموجهة لبطون المغاربة.

 

ووفق المصدر ذاته، فقد جرى اعتقال السائق ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه اليوم على أنظار القضاء ليقول كلمته في التهم الموجهة إليه، وأيضا لإجراء التحاليل المخبرية على الزيوت المحجوزة.

 

يشار، ان هذه العملية تدخل ضمن العمليات الاستباقية التي يشنها الدرك الملكي، والتي أسفرت عن حجز أطنان من الزيوت المشبوهة، حيث يفضل بعض المشتبه فيهم استعمال الغش في الزيوت وخلطها بزيوت المائدة البالغ ثمنها 20 درهم، لاسيما وان سعر اللتر الواحد لزيت الزيتون يبلغ 100 درهم.

 

 

 

 

الاخبار العاجلة