هزيمة قاسية للوداد أمام الزمالك والمكتب المسير يعلن فك ارتباطه بالمدرب جون طوشاك

17 سبتمبر 2016
هزيمة قاسية للوداد أمام الزمالك والمكتب المسير يعلن فك ارتباطه بالمدرب جون طوشاك

كريم بن سيدي /تاكسي نيوز 

تعرض فريق الوداد الرياضي البيضاوي لهزيمة قاسية أمام فريق الزمالك المصري برباعية نظيفة برسم ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب برج العرب في الاسكندرية.

و تناوب على تسجيل أهداف الفريق المصري كل من شيكابالا في الدقيقة الثامنة، وأيمن حفني في الدقيقة 18، باسم مرسي في الدقيقة 49 و مصطفى فتحي من نقطة الجزاء في الدقيقة 73.

وبهده الهزيمة عقد الفريق البيضاوي مهمته من أجل الترشح للمبارة النهائية وتصبح المهمة شبه مستحيلة أمام فريق مصري متمرس عرف من أين تأكل الكتف، وقطع نصف الطريق نحو المباراة النهائية .

وأمام هذه الخسارة القاسية ، أعلن فريق الوداد الرياضي البيضاوي على موقعه الرسمي فك ارتباطه بمدربه الويلزي جون طوشاك بعد الهزيمة المدوية برباعية نظيفة أمام الزمالك المصري ضمن ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

وهدا نص البيان الكامل الذي نشره الوداد

على إثر الهزيمة القاسية اللتي تلقاها نادي الوداد الرياضي أمام مضيفه نادي الزمالك المصري، برسم دور نصف النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية، يتقدم المكتب المسير برئاسة السيد سعيد الناصري، باعتذاره الصريح لجماهير و كل مكونات نادي الوداد الرياضي، و يتحمل مسؤوليته كاملة من الناحية التسييرية في هذا الإطار.

و يسجل المكتب المسير، بأسف جديد، أنه رغم توفير جميع الشروط التقنية و المادية و اللوجستيكية، و رغم انتداب اللاعبين في جميع أماكن الخصاص، و رغم تحمل النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، و رغم إعطاء فرص عديدة لتصويب الوضع، اتضح بما لا يترك مجالا للاستمرار، أن تدبير الطاقم التقني للفريق الأول يشكو من اختلالات جوهرية، تحت المسؤولية الفنية للمدرب جون طوشاك و مساعديه.

و اعتبارا لهذه المسؤولية، قرر نادي الوداد الرياضي إنهاء عقد المدرب جون طوشاك و مدرب الحراس يونس قوطايا و المعد البدني دريس واجو، حسب ما يقتضيه تدبير المرحلة، و بالنظر للمردود اللذي لا يليق و سمعة نادي الوداد الرياضي و لا يرقى لانتظارات الجماهير الودادية العريضة.

و إذ يتخد نادي الوداد الرياضي هذا القرار، اللذي يصبح ساري المفعول من اليوم، يجدد المكتب المسير اعتذاره و يدعو كافة المكونات للالتفاف حول ناديهم .

الاخبار العاجلة