هذا ولى رومبو … البوليس ضربو بالقرطاس واحد المقرقب هاز جوج جناوة ومحايح فالشارع وضرب بوليسي وتسبب لو فجروح بليغة

14 نوفمبر 2023
هذا ولى رومبو … البوليس ضربو بالقرطاس واحد المقرقب هاز جوج جناوة ومحايح فالشارع وضرب بوليسي وتسبب لو فجروح بليغة

اضطر موظفا شرطة يعملان بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أولاد تايمة، مساء يوم الاثنين 13 نونبر الجاري، لاستعمال أسلحتهما الوظيفية في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة تخدير واندفاع قوية وعرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء خطير باستعمال السلاح الأبيض.

 

وكانت دورية للشرطة قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه، الذي كان في حالة تخدير متقدمة ويتحوز سلاحين أبيضين من الحجم الكبير، أحدث بسببها حالة من الفوضى وهدد سلامة المواطنين بالشارع العام بحي “المويسات” بمدينة أولاد تايمة، قبل أن يعمد إلى تعريض أحد عناصر الشرطة لاعتداء جسدي بليغ باستعمال السلاح الأبيض.

 

وأمام خطورة هذا الاعتداء، اضطر موظفا الشرطة لاستعمال أسلحتهما الوظيفية وإطلاق رصاصتين تحذيريتين، قبل إصابة المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، وهو ما مكن من تحييد الخطر الناجم عنه وضبطه، فضلا عن حجز الأسلحة البيضاء المستعملة في هذا الاعتداء.

 

وقد تم نقل كل من موظف الشرطة الذي تعرض للاعتداء الجسدي وكذا المشتبه فيه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الاخبار العاجلة