عاجل… نقابة الجماعات المحلية والتدبير المفوض الكدش في اجتماع هام مع أحمد بدرة رئيس جماعة بني ملال وهذه أبرز المطالب الخاصة بالشغيلة

7 نوفمبر 2023
عاجل… نقابة الجماعات المحلية والتدبير المفوض الكدش في اجتماع هام مع أحمد بدرة رئيس جماعة بني ملال وهذه أبرز المطالب الخاصة بالشغيلة

تاكسي نيوز

 

 

عقد المكتب النقابي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية و التدبير المفوض المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، إجتماعا مع أحمد بدرة رئيس جماعة بني ملال، بحضور المدير العام للمصالح الجماعية و نواب الرئيس و اعضاء المجلس الجماعي ، و رؤوساء الاقسام و المصالح بقاعة الاجتماعات على الساعة الحادية عشر صباحا اليوم الثلاثاء 07 /11/ 2023.

 

و قد تم البث في نقط الملف المطلبي المتكون من عدة نقاط منها  الثمتيلية النقابية داخل جماعة بني ملال ومأسسة الحوار الإجتماعي وإصلاح المستودع البلدي و توفير آليات و أدوات العمل. وتوفير البذلة السنوية للعمال و الشواش و السواق. مع توفير اليد العاملة الكافية بالمستودع البلدي. وحل مشكل النقص الحاد للموظفين بالملحقات الإدارية و التجهيزات الالكترونية والمكاتب الكراسي.

ومن بين المطالب ايضا، البث في ملفات المستحقين بخصوص التعويضات عن الاعمال الشاقة و الملوثة و إرجاعها لأصحابها، والتعويض عن الساعات الاضافية للموظفين الذين يعملون في فترة الديمومة خلال أيام العطلة الأسبوعية، ومعالجة ملف المطرح البلدي للنفايات، والترقيات و تسوية الاوضاع. مع إعادة النظر في طريقة إجراء امتحانات الكفاءة المهنية برسم هذه السنة. بالاضافة الى إستمرار دعم ودادية التضامن للسكن الاجتماعي من طرف جماعة بني ملال.

وفي رد  الرئيس أكد على أهمية هذه المطالب و دور النقابة في إثارتها في إطار الحوار الإجتماعي مع هذه الجماعة، و أعطى بالمناسبة تعليماته لمصالحه المختصة قصد تنفيد الأنية منها، و تحقيق باقي المطالب مستقبلا و إجراء حوارات كلما دعت الضرورة لذلك .

 

 

 

الاخبار العاجلة