عاجل… أحمد بدرة رئيس جماعة بني ملال يجتمع بنقابة الاتحاد المغربي للشغل لموظفي وعمال الجماعة وهذه أبرز نقط الملف المطلبي الخاص بالشغيلة

30 أكتوبر 2023
عاجل… أحمد بدرة رئيس جماعة بني ملال يجتمع بنقابة الاتحاد المغربي للشغل لموظفي وعمال الجماعة وهذه أبرز نقط الملف المطلبي الخاص بالشغيلة

مراسلة خاصة

 

عقد المكتب النقابي لفرع جماعة بني ملال للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية و التدبير المفوض المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، اجتماعا موسعا صباح اليوم الإثنين، مع أحمد بدرة رئيس جماعة بني ملال، وذلك بحضور باشا مدينة بني ملال و نواب الرئيس و اعضاء المجلس الجماعي و المدير العام للمصالح بالجماعة و رؤساء الاقسام و المصالح.

وتم التداول في هذا الإجتماع في نقط الملف المطلبي التي تتمحور حول توفير بناية جديدة لمقر جماعة بني ملال، وإصلاح المستودع البلدي و توفير آليات و أدوات العمل. وتوفير البدلة السنوية و إجراء التلقيح للعمال الجماعيين.

كما يتضمن الملف المطلبي توفير الوسائل اللوجيستكية و التجهيزات الالكترونية( المكاتب، الكراسي …)، وتعميم المنحة و الاستفاذة من التعويضات عن الاعمال الشاقة او الملوثة و التعويض عن الساعات الاضافية والتعويض عن التنقل.

وطالب المكتب النقابي بضرورة تحسين عمل العمال و الموظفات و الموظفين. خصوصا فيما يتعلق بالترقية و التنقيط و ايجاد حل لفئة المساعدين التقنين غير المتدرسين في امتحانات الكفاءة المهنية برسم هذه السنة.

وطالب النقابيون الكشف عن مآل ودادية التضامن للسكن الاجتماعي بجماعة بني ملال.

هذا، وعبر المكتب النقابي عن ارتياحه للأجواء الإيجابية التي مر فيها هذا الحوار والذي كان بَناءً، واتسم بإنصات الرئيس لهذه المطالب، وتقديم وعوده للعمل على تنفيذها.

الاخبار العاجلة