بعد النتائج المخيبة وغضب الجماهير… رئيس رجاء بني ملال يُقيل المدرب رضوان العلالي = تفاصيل حصرية=

20 أكتوبر 2023
بعد النتائج المخيبة وغضب الجماهير… رئيس رجاء بني ملال يُقيل المدرب رضوان العلالي = تفاصيل حصرية=

أ -عبد العاطي

 

كما كان منتظرا انفصال فريق رجاء بني ملال عن مدربه رضوان العلالي بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

و كان المتتبعون و الوسط الكروي ببني ملال قد عبروا قبل بداية الموسم عن احتجاجهم على تعاقد الفريق مع المدرب العلالي، بحكم انه لا يتوفر على تجربة أو سجل جيد في التدريب يمكنه من قيادة فريق عريق مثل الرجاء الملالي، و قاموا بعدة اتصالات مع رئيس الفريق حسن العرباوي لاقناعه بذلك لكنه رفض الأمر.

و قامت بعض جمعيات المحبين بحضور بعض اللاعبين القدامى و أربعة أعضاء من المكتب المسير بعقد اجتماع مفتوح لاقناع رئيس الفريق بإجماع الوسط الكروي على رأيهم لكنه تمادى في الرفض و عزز موقفه بمباركة جهات رسمية. لكن النتائج و كذا الأداء الضعيف للفريق أكد رؤية الملاليين و أبرز سوء اختيار الرئيس و من معه. علما أن أربعة أعضاء من المكتب المسير قدموا استقالاتهم احتجاجا على ذلك.

و بعد التعادل المخيب للفريق مؤخرا أمام ضيفه فريق المسيرة و الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق،اقتنع الرئيس و من معه بأن الأمر اصبح يستدعي إقالة المدرب العلالي و لو على مضض. فقرر انهاء التعاقد معه أمس الخميس بمنحه راتب شهر (3ملايين سنتيم) كما نص عليه العقد المبرم بينهما.

و هكذا يبدو أن فريق عين أسردون ضيع ست دورات من عمر هذا الموسم بسبب سوء الاختيار و التمسك بالقرار و لو كان خاطئا، في حين كان بإمكانه أن يوقع على بداية جيدة بفضل توفره على رصيد مالي كاف للتعاقد مع مدرب كفء و انتداب لاعبين جيدين عوض الترسانة الحالية التي انتدب اغلب لاعبيها المدرب العلالي. مما سيجبر الفريق على القيام بانتدابات جديدة في المركاتو الشتوي ، هذا فضلا عن التعاقد مع مدرب جديد يناسب المرحلة. و في انتظار ذلك سيقود الفريق في الدورة المقبلة مساعد المدرب عبد الحق أيت العريف لمواجهة  فريق اولمبيك الدشيرة الجريح بدوره.

الاخبار العاجلة