المركز الجهوي للإستثمار ببني ملال رفقة شركائه يُواكب المشاريع الإستثمارية للشباب… “الأوديسا” نموذجا

16 أكتوبر 2023
المركز الجهوي للإستثمار ببني ملال رفقة شركائه يُواكب المشاريع الإستثمارية للشباب… “الأوديسا” نموذجا

تاكسي نيوز //

 

مواصلة لمسلسل الانخراط في دعم الشباب حاملي المشاريع، و الرقي بالاستثمارات بجهة بني ملال خنيفرة، يستعد المركز الجهوي للإستثمار ببني ملال خنيفرة وشركائه، لتنظيم نسخة جديدة من  “الأوديسات الجهوية لريادة الأعمال” لسنة 2023.  وذلك بتنظيم لقاءات تواصلية وتكوينية لفائدة المرشحين والمرشحات بأقاليم جهة بني ملال خنيفرة، كما تقوم لجنة عن المركز بدراسة المشاريع المُبتكرة والمقدمة من طرف هؤلاء الشباب والشابات.

 

ومن المنتظر ان يتم الاحتفال بالفائزين في اليوم الختامي الذي سينظمه المركز الجهوي للاستثمار ببني ملال خنيفرة وشركائه تحت إشراف ولاية جهة بني ملال خنيفرة ، ومن خلاله سيتم الإعلان عن الجوائز المخصصة للمراكز الأولى.

 

هذا، وكانت النسخة الأولى لسنة 2022 ناجحة بكل المقاييس، وشارك فيها 250 فريق وأزيد من 500 مشارك، استفادوا من 90 دورة تكوينية، بتعبئة أكثر من 60 مكونا ومستشارا، من أجل ضمان تدريب حاملي المشاريع المبتكرة ومواكبتهم من أجل المرور من مرحلة الفكرة إلى إنشاء المقاولة.

 

يشار ان مسابقة الأوديسا تُنظم من طرف المركز الجهوي للاستثمار، وبإشراف من ولاية الجهة، و بشراكة مع عدة شركاء بينهم جامعة السلطان مولاي سليمان، و يستفيد منها الطلبة والطالبات بالجامعة والمؤسسات التابعة لها، وأيضا المتدربين والمتدربات التابعين لمؤسسة التكوين المهني ببني ملال خنيفرة.

 

الاخبار العاجلة